ميدو يتحدث عن «كلاسيكو الأرض» ويؤكد: هذا توقعي لنهائي التشامبيونزليج

الأحد، 23 أبريل 2017 01:46 م
 ميدو يتحدث عن «كلاسيكو الأرض» ويؤكد: هذا توقعي لنهائي التشامبيونزليج
أحمد حسام ميدو

اكد احمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة في تصريحات خاصة لبرنامج من الاخر مع محمد شبانه عبر اذاعة نغم اف ام ان مباراة كلاسيكو الارض بين ريال مدريد و برشلونة لها طقوس خاصه لمتابعتها بالنسبه له منذ ان كان لاعبا في الدوريات الاوروبية .
 
و اكد ميدو انه مشجع لريال مدريد منذ صغره مشيرا انه كان يحلم باللعب للفريق الابيض ... و تفاخر ميدو بانه لعب عدة مباريات امام الريال و عاش اجواء ستاد سنتياجو برنابيو و احرز ضدهم اهداف .
 
 و اشاد ميدو بآداء زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي خاصة بعد ان استطاع التعامل مع غيابات الفريق طوال الموسم سواء للاصابة او الايقاف خاصة الثلاثي كريستيانو رونالدو و جاريث بيل و كريم بنزيمة ... بعكس برشلونه الذي يتأثر بنسبه كبيرة في حال غياب اي من ميسي او نيمار او سواريز . و توقع ميدو ان يحسم ريال مدريد الدوري اليوم حال فوزه على برشلونة .
 
و عن مواجهة ريال مدريد و اتليتكو مدريد في بطولة دوري ابطال اوروبا توقع ميدو ان تكون المباراة صعبة و قوية على الفريقين و الامور التكتيكية و الفردية سوف تحسم التأهل .. كما اشاد ميدو بفريق موناكو الفرنسي مؤكدا انه فريق موناكو هو مشروع قوي يحلم اي مجلس ادارة بصناعة مثله .. كما توقع ميدو ان يصل الريال و اليوفي لنهائي بطولة دوري ابطال اوروبا . 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق