خالد جلال : مركز مع الزمالك وأتمني صعود منتخب السويس

الأحد، 23 أبريل 2017 01:11 م
خالد جلال : مركز مع الزمالك وأتمني صعود منتخب السويس
خالد جلال

قال خالد جلال مدير الكرة بنادي الزمالك أنه يعتز بالفترة التي قضاها مديرا فنيا لمنتخب السويس قبل أن يغادر بلد الغريب بعد ترشيحه للمرة الثالثة للعمل بناديه بميت عقبة في يناير الماضي ، مشيرا أن أحد لم يفاوضه للعودة إلي السويس وأن فريقه يمر بفترة حساسة تتطلب التركيز في منصبه الجديد كمديرا للكرة ، مشيرا أنه يكن كل التقدير لصديقه أشرف خضر المدير الفني الحالي للسوايسة ، لاسيما وأن عقده يمتد لموسم جديد مما يحقق الإستقرار المطلوب متمنيا له التوفيق وإسعاد جماهير السويس التي يعشقها .

وأضاف جلال فى تصريحات خاصة لـ « صوت الأمة » أنه ترك منتخب السويس يزاحم علي الصدارة بالقسم الثاني بفارق ثلاث نقاط فقط عن المركز الأول وخمس نقاط عن أقرب منافسيه بالمركز الثالث ، كما أنه اشترط  للرحيل موافقة مجلس إدارة السويس للعودة إلي بيته بالقلعة البيضاء وكان يتابع نتائج فريقه السابق لافتا أنه يرتبط أدبيا مع الزمالك .  

جاء ذلك بعد تردد أنباء عن احتمالية عودة جلال لمنتخب السويس والتي أثارت جدلا واسعا بين جماهير بلد الغريب ليقطع جلال الشك ويؤكد استمراره  مع الزمالك .

يذكر أن منتخب السويس فقد فرصة الصعود إلى الأضواء هذا الموسم بعد توسيع فارق النقاط مع النصر المتصدر إلي 19 نقطة قبل خمس أسابيع من نهاية دورى القسم الثاني .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة