«غبور أوتو» تعلن عن شراكة جديدة مع «أليانز مصر» لتوفير برنامج للتقاعد الجماعي لموظفيها

الأحد، 23 أبريل 2017 02:36 م
«غبور أوتو» تعلن عن شراكة جديدة مع «أليانز مصر» لتوفير برنامج للتقاعد الجماعي لموظفيها
جى بى غبور أوتو تعلن عن شراكة جديدة مع "أليانز مصر "
كتبت- أمانى سمير

أعلنت شركة أليانز لتأمينات الحياة، مصر مؤخرًا عن توقيع عقد تأمين جماعي للتقاعد مع شركة جى بى أوتو، الرائدة في مجال تجميع وتوزيع السيارات في مصر والوكيل الرسمى لسيارات هيونداي، ومازدا، وجيلي إمجراند، وشيري، وبالتعاون مع شركة اي اف جي هيرميس لإدارة صناديق الاستثمار.
 
وعقب حفل توقيع العقد الذي حضره الدكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات جي بي أوتو، و انطوان عيسى رئيس مجلس إدارة شركة أليانز مصر، وكريم رمضان الرئيس التنفيذي لشركة اي اف جي هيرميس، وكوكبه من المديرين التنفيذيين في الشركات الثلاثة، علق أيمن حجازي العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة مصر:« إنه من دواعي فخرنا أن نبدأ شراكة استراتيجية مع مجموعة وطنية ناجحة ومتميزة مثل مجموعة جي بي أوتو. فقد سعينا خلال الفترة الماضية لتصميم برنامج للتقاعد مبتكر لتلبية إحتياجات إدارة شركة جي بي أوتو لتوفير أفضل المميزات التي تناسب العاملين بالشركة، كما تعاقدنا مع كبري شركات إدارة الأصول - اي اف جي هيرميس - لإدارة أصول صندوق التقاعد الخاص بجى بى أوتو.
 
وتقدم شركة أليانز مصر لجى بى أوتو والعاملين بها ميزة متابعة دورية للمبالغ المدخرة والعوائد الاستثمارية، ومميزات وخصائص العقد الأخرى من خلال صفحة ويب امنة، خاصة بشركة أليانز مصر، والتي يقوم العاملين بالتسجيل بها.
 
وقد علق أيضًا الدكتور رؤوف غبور، علي هذه الشراكة قائلًا:«نحن في جي بي أوتو نؤمن بأن الموظف هو أهم موارد الشركة، ومسؤوليتنا هي أن نضمن له حياة كريمة بعد بلوغه سن المعاش، فالشركة يعمل بها أكثر من 10 ألاف موظف وفي خلال الخمس سنوات القادمة يمكن أن يتضاعف هذا الرقم، ليصبح أكثر من 20 ألف موظف، وفي خلال الخمس سنوات القادمة يمكن أن يتضاعف هذا الرقم ليصبح أكثر من 20 ألف موظف، و يهمنى أن كل موظفي الشركة يتمتعوا بأفضل أنظمة الرعاية المتاحة في الدول المتقدمة» .
 
 
DSC_0207

 
DSC_0206
 
DSC_0203
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق