وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال تطوير مبنى مدينة غرناطة الأثرية

الأحد، 23 أبريل 2017 02:18 م
وزير قطاع الأعمال العام يتفقد أعمال تطوير مبنى مدينة غرناطة الأثرية
الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام

 تفقد الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، أعمال التطوير مبنى مدينة غرناطة الأثرية المملوك لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير ـ إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام - والذى تقوم بتنفيذه إدارة صيانة القصور والآثار بشركة المقاولون العرب.
 
 
 
وبحسب بيان عن وزارة قطاع الاعمال، فأن جولة الوزير جائت فى إطار المتابعة الميدانية والدورية للمشروعات التى تنفذها الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، وأشاد  الشرقاوى بالتزام شركة المقاولون العرب فى تنفيذ الأعمال الداخلية للتطوير، مشددًا على ضرورة الالتزام بالجدول الزمنى لتنفيذ المشروع، والانتهاء من التراخيص اللازمة لغرف الكهرباء والمرافق بالتعاون مع محافظة القاهرة.
 
 
 
كان وزير قطاع الأعمال العام قد شهد فى فبراير الماضى توقيع عقد مشروع ترميم وتطوير مبنى مدينة غرناطة الأثرية بين كل من المهندس هانى الديب رئيس مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، والمهندس محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب.
 
 
 
وأكد الوزير أنذاك  أن الوزارة لن تترك أصلًا من الأصول المملوكة للشركات التابعة لها مهملاً وغير مستغل، ليس فقط من منطلق المسؤولية الاجتماعية للشركات بل أيضا لتنمية الثروة، التي يمتلكها الشعب المصرى لتحقيق عائد مادى للشركات من استغلال هذه الأصول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة