أوبل تكشف عن جراند لاند X الجديدة كلياً

الإثنين، 24 أبريل 2017 11:00 ص
أوبل تكشف عن جراند لاند X الجديدة كلياً
سيارة جراند لاند X الجديدة
شريف على

بعد نشر عدة صور تشويقية على مدار الأيام الماضية، كشفت «أوبل» رسمياً عن موديل جراند لاند X الجديد كلياً.

 

Opel-Grandland-X-2

وسيكون الموديل الجديد هو أكبر مركبة كروس أوفر للشركة، ويميزه واجهة ذات شبكة مطعمة بالكروم مع مصابيح LED أمامية.وتتمتع السيارة الجديدة بملامح رياضية تبرز فى غطاء المحرك الذي يبدو كما لو كان منحوتاً والدعائم البلاستيكية للهيكل الخارجي والسبويلر الخلفى المثبت على الصندوق الخلفي وأنبوبي العادم.

ويبلغ طول الموديل 4477 ملليمتراً وعرضه 1844 ملليمتراً وأرتفاعه 1636 ملليمتراً بينما يصل طول قاعدة العجلات إلى 2675 ملليمتراً. ويعنى ذلك أن الموديل أطوب بنحو 200 ملليمتراً عن موديل موكا X وكروس لاند X.

وتتميز جراند لاند X بمقصورة فخمة تشمل تجهيزاتها عجلة قيادة يمكن تدفئتها ومقاعد أمامية مريحة وشاحن لاسلكى للهواتف الذكية ونظام معلوماتى ترفيهى مميز وصندوق أمتعة كبير يسع لحوالى 1652 لتراً. كما تتمتع السيارة بتجهيزات متنوعة للسلامة منها فرامل طوارئ أوتوماتيكية ومساعد متقدم لركن السيارة ومثبت سرعة توافقى ونظام للكشف عن وجود المشاه على الطريق.

لم تكشف الشركة عن الخيارات الخاصة بالمحركات المتاحة للموديل الجديد ولكن أكدت الشركة أن الموديل سيتوافر بنظام للتحكم فى تماسك السيارة له خمس أوضاع للقيادة.

ومن المقرر تقديم الموديل الجديد ضمن فعاليات معرض فرانكفورت الدولى للسيارات فى الخريف المقبل، قبل طرح السيارة فى الأسواق أوائل العام القادم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق