وزارة التضامن: ارتفاع أسعار حج الجمعيات نتيجة لارتفاع سعر الريال

الأحد، 23 أبريل 2017 03:25 م
وزارة التضامن: ارتفاع أسعار حج الجمعيات نتيجة لارتفاع سعر الريال
غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي
محمد محسوب تصوير صلاح الرشيدي

قال أيمن عبد الموجود، المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة بوزارة التضامن الاجتماعي، إن هذا العام سيشهد ارتفاعا في أسعار الحج نتيجة ارتفاع الريال مقابل الجنيه، مقارنة بالعام الماضي.

وأضاف المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة بوزارة التضامن الاجتماعي، خلال مؤتمر لإعلان نتيجة القرعة الإلكترونية لحجاج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1438هــ/2017م، بمقر الوزارة، أن هناك تنسيق مع كافة السلطات، وأن المؤسسة استعدت لموسم الحج في ضوء خبراتها التراكمية وقدرتها التنافسية في إدارة منظومة الحج.

وأشار أيمن عبد الموجود، إلى أن المؤسسة حرصت على الحجز المبكر للفنادق والخدمات بأسعار يقل بعضها عن أسعار العام الماضي رغم زيادة الأسعار: «اعتمدنا على خبراتنا المتنوعة بالمؤسسة في حسن اختيار الفنادق».

وأكد المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة بوزارة التضامن الاجتماعي، أنه تم التعاقد مع «الباصات» الخاصة بالمشاعر والتأكيد على تحسين الخدمات في ظل توقعات ارتفاع درجات الحرارة، فضلا عن توفير العصائر والتكييفات بالمخيمات لراحة الحجاج.

 

برامج الحج
 

 

وأضاف، أنه سيتم عقد اختبار لاختيار أفصل العناصر من المشرفين، قائلا:«نسعى دائما لتحقيق سبل الرعاية للحجاج، موضحا أنه تم الاتفاق على أعداد دليل محدد للحجاج وسيتم عقد برامج توعية للحجاج بكافة الأمور الدينية والصحية».

بلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق في نشر اخبار تثير الفتنة الطائفية

 

 

قرعة الحج (1)
 
قرعة الحج (2)
 
قرعة الحج (3)
 
قرعة الحج (4)

 

قرعة الحج (5)
 
قرعة الحج (6)
 
قرعة الحج (7)
 
قرعة الحج (8)
 
قرعة الحج (9)
 
قرعة الحج (10)
 
قرعة الحج (11)
 
قرعة الحج (12)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق