احذروا متطلبات الزواج تؤدي إلى الموت.. انتحار زوجة بسبب مهر عرسها

الأحد، 23 أبريل 2017 07:30 م
احذروا متطلبات الزواج تؤدي إلى الموت.. انتحار زوجة بسبب مهر عرسها
انتحار - ارشيفية
كتب أحمد قنديل

الخلافات الزوجية، ظاهرة أصبحت شائعة في كافة البيوت الأسرية حول العالم، وغالبًا ما تكون ناتجة إثر التعرض لبعض الضوائق المالية، وقد تؤدي تلك المشاكل والخلافات في بعض الأحيان إلى الموت، وهذا هو ماحدث مع الفتاة الهندية " أنجوم فايزان "، التي فقد حياتها بعد إقدامها على الانتحار بسبب مشاكلها مع زوجها.

Capture

الهندية " أنجوم فايزان "، البالغة من العمر عشرين عامًا، قررت أن تنهي حياتها الزوجية التي لم تسمتمر سوى لمدة 3 أشهر نظرًا لكثرة خلافتها مع زوجها الذي كان حريصًا على إذلالها دائمًا بالمهر المادي الثمين الذي دفعه لوالدها بغرض الزواج منها مطالبها باستردادها، مما دفعا للانتحار شنقًا.

عثر على الفتاة مشنوقة بحمام منزلها بمدينة "ماهاراشترا" وبعد تفتيش المنزل عثر أهلها على مقطع فيديو قد سجلته بنفسها قبيل الانتحار تكشف فيه أسباب إقدامها على ذلك، وتطلب من والدتها أن تسامحها.

وقالت فايزان في مقطع الفيديو، إنها تعرضت للمعاملة السيئة والتعذيب من قبل زوجتها وأسرته، موضحة أنه كان دائمًا يعتدي عليها ويطردها خارج المنزل.

وأكدت وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن اليوم الذي انتحرت فيه فايزان كانت قد تشاجرت مع زوجها وطردها خارج المنزل، غير أن والديها نصحاها بالعودة إلى منزل زوجها.

وأضافت الوكالة الروسية، أن القضية رهن تحقيقات الشرط الهندية، منوهة إلى أن والد فايزان زوجها بتعذيب ابنته جسديًا والتسبب في مقتلها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة