3 سيناريوهات منتظرة في الجبلاية بعد تأييد حبس الأخوين هواري

الأحد، 23 أبريل 2017 06:11 م
3 سيناريوهات منتظرة في الجبلاية بعد تأييد حبس الأخوين هواري
حازم وسحر الهواري
كتب أحمد سمير

بعد إصدار المحكمة الاقتصادية بالأسكندرية تأييد الحكم الصادر ضد الثنائي حازم وسحر الهواري عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بالحبس لمدة خمس سنوات، في قضية إشهار إفلاس .

جاء قرار المحكمة في قضية إشهار إفلاس، حيث صدر الحكم في الفترة الماضية قبل أن يتم تأييده من جانب المحكمة الاقتصادية اليوم الأحد.

وكانت المحكمة قد أصدرت حكماً باستبعاد حازم وسحر الهواري من انتخابات اتحاد الكرة الأخيرة، إلا أن اللجنة الانتخابية اتفقت على استبعادهما من المجلس في حال صدور حكم بالحبس ضدهما.

وبات الأن في كل الأحوال الثنائي حازم وسحر الهواري خارج مجلس إدارة اتحاد الكرة.

في التقرير التالي نسلط الضوء علي السيناريوهات المتوقعة في اتحاد الكرة المصري للتعامل مع الحكم الصادر ضد الأخوين الهواري.

حازم
 

قبول طعن اتحاد الكرة في القضاء الإداري

في حالة قبول طعن اتحاد الكرة يوم الأربعاء القادم بمحكمة القضاء الإداري، علي حكم الحل الصادر ضد أعضاء مجلس الإدارة، سيتم استكمال الدورة بالتشكيلة الحالية، مع الدعوة لإجراء انتخابات علي المقعدين الخاليين لـ حازم وسحر الهواري.


رفض طعن اتحاد الكرة في القضاء الإداري

 في حالة رفض طعن اتحاد الكرة يوم الأربعاء القادم بمحكمة القضاء الإداري، علي حكم الحل الصادر ضد أعضاء مجلس الإدارة، سيعني استبعاد المجلس الحالي بتشكيلته الكاملة، وتكليف المدير التنفيذي للجبلاية وفقاً للوائح بتسيير الأعمال حتى الدعوة لانتخاب مجلس إدارة جديد بالكامل.

سحر
 

استكمال الدورة بالتشكيلة الحالية

سيناريو أخر في حالة قبول طعن اتحاد الكرة يوم الأربعاء القادم بمحكمة القضاء الإداري، علي حكم الحل الصادر ضد أعضاء مجلس الإدارة، سيتم الاكتفاء باستكمال الدورة بالتشكيلة الحالية، بدون إجراء انتخابات علي مقعدي حازم وسحر الهواري.
"

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق