حظك اليوم الاثنين 24-4-2017

الإثنين، 24 أبريل 2017 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 24-4-2017
الابراج

حظك اليوم برج الأسد يوم الاثنين 24-4-2017

أصحاب برج الأسد شخصية قيادية فى كل حياته نظرا لتميزهم بالتنظيم والإدارة وعادة ما تكون لهم شعبية لدى الغير، يجد أصحاب برج الأسد سعادتهم فى إسعاد الآخرين، ومع المميزات الكثيرة التى يتسم بها أصحاب برج الأسد إلا أنهم لا يعترفون بأخطائهم.

 

توقعات الفلك لمواليد برج الأسد على مستوى الحياة العملية

أنت تبحث دائما عن مشروع يمكنك النجاح فيه، وبالفعل انت حاليا على أبواب مشروع مهنى جديد سيكون هو باب السعادة والحصول على الأموال التى ترغب فيها.

 

توقعات الفلك لمواليد برج الأسد على مستوى الأمور العاطفية

الحياة مضطربة حاليا بينك وبين حبيبك وتفكر فى الانفصال بالفعل، ولكن عليك التفكير الجيد فانت تحبه بالفعل ويمكنك التغلب على كل هذه المشكلات بالحديث معه.

 

حظك اليوم برج الثور يوم الاثنين 24-4-2017

يتميز أصحاب برج الثوم بالصمود فى العديد من المواقف الصعبة، فهو شجاع عاشق للأناقة جذاب، يمكنه النجاح فى العديد من المجالات، إلا أن غضبه مدمر شكاك بصورة كبيرة، ومن عيوبه صعبة التعامل معاها انه عنيد يصل إلى حد التمرد.

 

حظك اليوم لمواليد برج الحمل على مستوى الحياة العملية

أصحاب برج الثور عشاق للنظام ويظهر غضبهم الشديد عند التصادم مع شخصية عشوائية، لذلك ننصح أصحاب البرج من توضيح وجهة نظرهم قبل ظهور الجانب السلبى لهم أمام المديرين، مع الاحتفاظ بكامل هدوئهم عند مقابلة الشخصيات العشوائية.

 

حظك اليوم لمواليد برج الحمل على مستوى الحياة العاطفية

أصحاب برج الثوم يملكون قدرة فائقة على الإقناع، لذلك يمكنك علاج المشكلات التى تقع فيها مع شريك الحياة بسهولة وبهدوء وبدون نرفزة زائدة

 

حظك اليوم برج الجوزاء يوم الاثنين 24-4-2017

رغم العيوب المتعددة لأصحاب هذا البرج إلا انهم يتميزون بالقدرة على القيام بأعمال مختلفة كثيرة فضلا عن اهتماماتهم المتعددة وعقولهم المتفتحة فهم متعطشين لتعلم الأشياء الجديدة دائما.

 

حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على مستوى الحياة العملية

يمتلك اصحاب برج الجوزاء موهبة فى فن الإقناعه، لذلك يمكنك استخدام هذه الميزة فى تخطى أى صعاب فى العمل الفترة القادمة، خاصة مع ظهور مشكلات كثيرة أمامك فى العمل.

 

حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على مستوى الحياة العاطفية

عندما يحب أصحاب برج الجوزاء يحيط حبيبه بالدفء والحماية، لذلك عليهم الفترة الحالية استخدام هذه الميزة بكل طاقتهم حتى لا يفقدوا أعز الأحباب.

 

حظك اليوم برج الحمل يوم الاثنين 24-4-2017

يسيطر على أصحاب برج الحمل مجموعة من الصفات مثل الثقة بالنفس والعدوانية فى آن واحد، لا يخشى التحدى ويتمتع بالنجاح دائما فى عمله بسبب نشاطه فيه، ولكنه فى نفس الوقت سريع الانفعال.

 

حظك اليوم لمواليد برج الحمل على مستوى الحياة العملية

الأفكار المادية والاقتصادية تسيطر على الجانب العملى لأصحاب برج الحمل فضلا عن شغفهم بالجديد دائما، لذلك ننصحهم بأهمية التفكير الجيد فى المهام الموكلة إليهم.

 

حظك اليوم لمواليد برج الحمل على مستوى الحياة العاطفية

وعلى الصعيد العاطفى، من صفات برج الحمل الأنانية فى الحب، لذلك ننصحه بأهمية التمتع باللحظات السعيدة والابتعاد عن الخناق على أبسط الأشياء، خلال الفترة الحالية حتى لا تتجدد المشاكل بينك وبين شريك الحياة

 

حظك اليوم برج السرطان يوم الاثنين 24-4-2017

الطبيعة المتفهمة تعتبر الجانب الايجابي لأصحاب برج السرطان، فهم بصفة عامة يتميزون بالمحبة والتعاطف مع الآخرين، إيذاء الغير من الأفكار صعبة التفكير فيها، رجال ونساء هذا البرج يتسمون بالعطف والرقة الشديدة.

 

توقعات الأبراج لأصحاب برج السرطان على مستوى الحياة العملية

غالبية أصحاب هذا البرج يعملون فى المهن الفنية مثل التصوير والسينما أو كاتب ذو خيال واسع، فإذا كنت من مواليد برج السرطان وتبحث عن عمل مناسب يمكن البحث فى الجانب الفنى الكامن بداخلك.

 

توقعات الأبراج لأصحاب برج السرطان على مستوى العلاقات العاطفية

يسعى رجال برج السرطان إلى الزواج من امرأة لطيفه جميلة، ولكن عليه الفترة الحالية البحث عن زوجة جميلة داخليا لتحمل المسئولية معه.


حظك اليوم برج العذراء يوم الاثنين 24-4-2017

أصحاب برج العذراء يعرفون كيف ينظمون الأشياء ويرتبونها، فهم خبراء فى التخطيط فضلا انهم عمليون ولا يخشون العمل الشاق، يعرفون كيف يحصلون على ما يرغبون فيه يقدمه وينتهوه على أكمل وجه، إلا أن اصحاب برج العذراء نقدهم للآخرين لاذع فهم يظنون أنهم الوحيدون الذين يمكن أن يقوموا بعمل الأشياء بالصورة التى ينبغى أن تتم بها.


حظك اليوم لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العملية

عليك دائما بذل الخدمات والتفانى فى العمل حتى تشعر بجمال الحياة، ونقدك اللاذع للأشخاص فى العمل يوقعك فى مشكلات كثيرة فى العمل، لذلك عليك الهدوء وعدم توجيه النقد بطريقة شديدة لعدم تقبل هذه الطريقة.

حظك اليوم لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العاطفية

الهدوء يساعدوك علاج مشاكلك العاطفية مع الحبيب لأن التفاهم قد يقدم إليك حلول على طبق من ذهب ويقلل الضغوط النفسية والعصبية، فالحبيب يحتاج في هذه الفترة إلى من يستمع إلي مشكلاته ويساعده في حلها.

 

حظك اليوم برج العقرب يوم الاثنين 24-4-2017

يتوهم أصحاب برج العقرب بالجراح فى مشاعرهم دون سبب فيشعرون أن الآخرين لا يكلفون أنفسهم مشقة الإحساس بهم، فضلا عن تفاخرهم والتباهى الشديد كوسيلة لتعويض ما يشعرون به من إهمال، والغالبية من أصحاب برج العقرب متكبرين ومتعجرفين.

توقعات الأبراج لأصحاب برج العقرب على مستوى الحياة العملية

تشعر ببعض التقلبات على مستوى الحياة العملية، هذه التقلبات تشعرك بالاضطراب، وهو ما يجعلك ترتكب العديد من الأخطاء الصغيرة التى تتحول إلى مشكلات كثيرة يصعب مواجهتها بمفردك ، لذلك ينصح خبراء الأبراج بأهمية الهدوء فى العمل حتى لا تخسره.

توقعات الأبراج لأصحاب برج العقرب على مستوى الأمور العاطفية

تكاثرت المشكلات على علاقتك العاطفية، عليك وضع حل لكل هذه المشكلات أو اختيار الانفصال حتى لا تزيد من مشكلاتك الحياتية وتضع الطرف الآخر فى خانة الاختيار بينك وبينك غيرك.


حظك اليوم برج القوس يوم الاثنين 24-4-2017

يتميز غالبا مواليد برج القوس بالصدق والاستقامة، ويتسم أسلوبهم فى الحياة بالمصارحة والوضوع، مواليد برج القوس غالبا ما يكون هادئا وناضجا فى طريقته فى البحث عن الأشياء، لا يؤمنون بالخداع أو الادعاء أو التظاهر.

توقعات الفلك لأصحاب برج القوس على مستوى الحياة العملية

ضغوط العمل مستمرة قليلا ولكنه بصورة أخف، ينصح خبراء الأبراج بالهدوء قليلا للتفكير فى التغلب على فترة ضغوط العمل وعند الانتهاء منها عليك أخذ إجازة للتخلص من آثار هذه الفترة الصعبة حتى تتمكن من استكمال العام فى العمل بدون مشكلات إضافية.

توقعات الفلك لأصحاب برج القوس على مستوى الأمور العاطفية

تعيش حاليا فترة استقرار عاطفى، إلا أن خبراء الأبراج ينصحوك بأهمية مصارحة شريك الحياة بكل ما يدور فى عقلك حتى يتشجع هو الآخر من مصارحتك بالعديد من المخاوف التى تمثل عبء كبير عليه ويخشى مصارحتك بها.

 

حظك اليوم برج الميزان يوم الاثنين 24-4-2017

يعشقون الانسجام والوفاق كما أنهم يهتمون بتحقيق التوازن، ويعجبهم الجمال والحسن فى الأشياء، فضلا عن تميزهم بصفة الحنان واحترام مشاعر الآخرين، إلا أنهم يلجأون إلى الكذب للحصول على الوفاق فى كلا علاقاتهم.

 

حظك اليوم لأصحاب برج الميزان على مستوى الحياة العملية

احتمال كبير يحدث تطورات فى العمل، خاصة مع رئيسك بالعمل ، وينصح خبراء الأبراج بأهمية المحافظة على هذه التطورات لان ذلك يجعل رئيسك يتفهم العديد من التصرفات التى كان يفسرها على انها غريبة وليس لها مبرر.

حظك اليوم لأصحاب برج الميزان على مستوى الأمور العاطفية

 تعانى هذا الفترة من مشكلات فى حياتك العاطفية إلا أنها خفية تحاول أنت والطرف الآخر الهروب من هذه المشكلات، لذلك عليكم المكاشفة والحديث فيها لحلها قبل فوات الآوان.

 

حظك اليوم برج الجدي يوم الاثنين 24-4-2017

يتميز مواليد برج فى العادة بالاستقرار الشديدة والصبر، وهم يلتزمون بالأعمال والمهام المسندة إليهم ويحرصون على اتمامها، إلا أن مواليد هذا البرج ينظرون إلى أنفسهم بتميز وتقدير شديد.

حظك اليوم لمواليد برج الجدي على مستوى الحياة العملية

قد تقابل خلال الفترة القادمة بعض الأشخاص فى العمل يمثلوا لك مشكلات كثيرة ، لذلك ينصح خبراء الأبراج أصحاب برج الجدى بأهمية الحذر من تقرب بعض الأشخاص فى العمل فجأة وبدون مقدمات، حتى لا يكونوا هم سر مشكلات جديدة فى العمل.

حظك اليوم لمواليد برج الجدي على مستوى الحياة العاطفية

تعيش حالة مستقرة فى علاقتك بشريك حياتك ولكن عليك إعطائها وقت أكثر للحديث معها ومشاركته مسئوليته.

 

حظك اليوم برج الدلو يوم الاثنين 24-4-2017

يتميز مواليد برج الدلو بالأمانة والاستقامة الشديدة، وتقديرهم لانفسهم مبالغ فيه بصورة عامة، وقد لا يتفق الآخرون معهم على طول الخط نظرا لتصرفاتهم غير التقليدية وربما يتميزون بشىء من غرابة الأطوار ويكونون أحيانا مشغولين بأفكارهم الخاصة.

توقعات الأبراج لأصحاب برج الدلو على مستوى الحياة العملية

تشهد حياتك العملية والمهنية نوع من الاستقرار المؤقت، وينصح خبراء الأبراج بأهمية الحذر من هذه الفترة، لأنه من المتوقع أن تمر فى القريب بحالة ضغط فى العمل كثيرة وعليك الاستعداد لها.

 توقعات الأبراج لأصحاب برج الدلو على مستوى الأمور العاطفية

تمر بحالة من الاستقرار العاطفي ايضا، فعليك الاستمتاع بهذه الفترة واتخاذ قرارات جدية فى علاقاتك بالحبيب.

 

حظك اليوم برج الحوت يوم الاثنين 24-4-2017

يتفهم مواليد برج الحوت مشاكل الآخرين بسهولة شديدة، فهم بطبيعتهم متعاطفون مع الغير، مخلصون فى مساعدتهم، إلا أن مواليد برج الحوت مكتئبين فى الغالب ونظرتهم للحياة سوداوية بعض الشئ.

توقعات الأبراج لمواليد الحوت على مستوى الحياة العملية

يوجد بعض التوتر والمشكلات فى الفترة الأخيرة فى العمل، بسبب سوء علاقتك بمديرك في العمل، ويمكن التغلب على هذه المشكلات فى الفترة المقبلة، فسيكون هناك الكثير من التطورات الايجابية التى قد تدعم موقفك في العمل.

توقعات الأبراج لأصحاب برج الحوت على مستوى الأمور العاطفية

حياتك العاطفية غير مستقرة هذه الفترة، عليك الهدوء فى التعامل مع الطرف الآخر حتى لا تزداد المشكلات ويصبح من الصعب التعامل معاها فيما بعد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق