الزمالك يطمح في تعميق جراح المصري والحفاظ على المركز الثالث

الإثنين، 24 أبريل 2017 07:30 ص
 الزمالك يطمح في تعميق جراح المصري والحفاظ على المركز الثالث
مباراة الزمالك والطلائع

تقام في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم مباراة النادي المصري البورسعيدي الذي يستضيف نظيره نادي الزمالك، على استاد برج العرب، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ25 بمسابقة الدوري العام.

ويدخل النادي المصري اللقاء بقيادة مديره الفني حسام حسن في المركز الرابع برصيد 43 نقطة، بعد الخسارة من نادي طنطا بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 24 بمسابقة الدوري العام التي على إثرها، قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حليبة، خصم 20 ألف جنيه من كل لاعب وتجميد وتجميد المستحقات لنهاية الموسم.

ويطمح التوأم حسام وإبراهيم حسن في تصحيح مسار الفريق البورسعيدي أمام منافس قوي، نادي الزمالك، وانتزاع ولو نقطة واحدة من أمام النادي الأبيض للإبقاء على حظوظ الفريق في المركز الرابع خاصة أن فريق سموحة صاحب المركز الخامس يسعى وراء المصري بفارق نقطتين فقط.

بينما يدخل نادي الزمالك اللقاء تحت قيادة مديره الفني أوجستو إيناسيو، في المركز الثالث برصيد 43 نقطة أيضا بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق الأبيض على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الإسبوع الثاني من الدوري وذلك عقب سلسلة متتالية من الهزائم وصلت إلى 5 مباريات متتالية.

ويطمح الفريق الأبيض في استكمال الصحوة مع مديره الجديد والحفاظ على المركز الثالث أملا في مزيد من التعثر لفريق مصر المقاصة صاحب المركز الثاني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق