الكاميرات جاهزة لمراقبة بؤر الإخوان الأكثر خطورة في بصارطة بدمياط

الأحد، 23 أبريل 2017 11:48 م
الكاميرات جاهزة لمراقبة بؤر الإخوان الأكثر خطورة في بصارطة بدمياط
دمياط - عبده عبد الباري

أنتهت الأجهزة الأمنية بمحافظة دمياط، من تركيب كاميرات المراقبة الأمنية بقرية البصارطة مركز دمياط لمتابعة الحالة الأمنية بالبؤر الأكثر سخونة وخطورة في ضوء الدراسة التي أعدتها مديرية أمن دمياط .

وأكد مصدر، أنه تم ضبط 52 من عناصر الجماعة الارهابية بقرية البصارطة بينهم 7 متهمين فى قضية قتل مسعود الأمير، خفير نظامي، وتواصل القوات حملة المداهمات الأمنية المكبرة لقرية البصارطة لضبط المتورطين في حادث اغتيال الخفير النظامي الذي لقى مصرعه، على يد عناصر إرهابية متأثرًا بإصابته، مشيرا إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ وزيادة الإجراءات الاستثنائية ورفع حالة التأهب.

وقال المصدر إنه تم الانتهاء من تركيب الكاميرات في 4 مناطق بالقرية، وتم تصفية محتوياتها وتفريغها وتحليل الصور أولا بأول وعمل تقارير أمنية تعرض يوميا على الأجهزة الأمنية.
 
ورفض المصدر الافصاح عن عدد الكاميرات أو المناطق التي زرعت فيها مؤكدا قمنا بزرعها لوجود حاجة ملحة لها، وتم وضع خطة أمنية محكمة متعددة الأبعاد للتعامل مع كل حالات الطوارئ.
 
وأكد المصدر عزم الدولة على إعادة القرية لهدوئها المعتاد قبل سيطرة العناصر الإرهابية عليها وخاصة مع محاصرة القرية برا وبحرا، حيث تم فرض حصار على الطريق الساحلي الدولي من خلال الدوريات الأمنية والأكمنة الثابتة والمتحركة، كما تم فرض الحصار على حدود القرية من ناحية بحيرة المنزلة بمشاركة شرطة المسطحات.
 
 
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق