"رجال الأعمال": إنعقاد الدورة الثالثة لـ"المصرى اليونانى" مايو المقبل

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 01:00 ص
"رجال الأعمال": إنعقاد الدورة الثالثة لـ"المصرى اليونانى" مايو المقبل
المهندس على عيسى
محمد المسلمى

إعلنت جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس على عيسى عن انعقاد الدورة الثالثة لمجلس الأعمال المصري- اليونانى بالقاهرة فى 3 مايو المقبل وذلك بحضور وزيرى التجارة والخارجية بالبلدين.

وقال المهندس على عيسى, رئيس الجمعية أن المنتدى يعقد بحضور وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل و نيكوس كوتزياس وزير الخارجية اليوناني والوفد المرافق له بالاضافة إلى السفير اليونانى بالقاهرة.

وأكد "عيسى" على عمق العلاقات التي تجمع مصر واليونان على الصعيدين الاقتصادي والسياسي، مؤكدا على أهمية ترجمة تلك العلاقات المتميزة بين البلدين اقتصاديا على أرض الواقع.

من جانبه أكد هانى برزى رئيس الجانب المصرى بالمجلس المشترك, إنه من المنتظر زيارة وفد من كبرى الشركات اليونانية برئاسة وزير الخارجية اليوناني إلى القاهرة, مشيرا ً إلى أن الوفد اليونانى يتكون من 17 شركة تعمل في مجالات مستحضرات التجميل والأغذية، الاتصالات، الكيماويات، التجارة, المعادن, الصناعات الغذائية، الأدوية، النقل واللوجيستيات، التشييد ومواد البناء، الأقطان والغزول وغيرها.

وأكد "برزى" إلى أن القطاع الخاص في مصر واليونان حريص على تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري والتجاري, لافتا إلى الدورة الثالثة للمجلس تضع آليات جديدة للتعاون بين البلدين فى مختلف المجالات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق