علي طريقة فيلم «جاب جان».. قصة حب ماكرون بزوجته من الخيال إلى الواقع

الإثنين، 24 أبريل 2017 03:36 م
علي طريقة فيلم «جاب جان».. قصة حب ماكرون بزوجته من الخيال إلى الواقع
إيمانويل ماكرون وزوجته
كتب - أحمد جودة

كسر وزير الاقتصاد السابق الشاب ايمانويل ماكرون (39)، أصغر المرشحين سنا في الانتخابات الفرنسية، كل القواعد والخروج عن المألوف سواء لتقاليد الرجل الشرقي أو الغربي، واستطاع أن يعيش قصة حب فريدة من نوعها، انتهت بالزواج من معلمته التي تكبره بـ25 عاما، دون أن يعبأ بنظرة الآخرين، فبعد فوزه  في الدورة الأولي من الانتخابات الرئاسية وصعوده للجولة الثانية، سلطت الصحف الفرنسية والعالمية علي قصة زواجه.

زوجة ايمانويل ماكرون ترافق زوجها خلال الادلاء بصوته
 
وأشارت الصحف الفرنسية إلى أن زوجته تدعي «بريجيت ترونيو»، تبلغ من العمر (64)، تزوجت من رجل أخر أنجبت منه 3 أبناء، قبل أن ينفصلا وتتزوج من ماكرون، ومن الطريف أن أحد أبناء «ترونيو»، يكبر المرشح الرئاسي الشاب بعامين، وهي جدة لسبعة أحفاد، ورافقت ماكرون خلال المناظرات الانتخابية، وظهرت معه خلال الإدلاء بصوته بمراكز الاقتراع لمؤزرته والوقوف بجانبه حتى استطاع اكتساح باقي مرشحي الرئاسة الآخرين.
نزهه بين العاشقين علي جبال الثليج

وأوضحت مجلة «باريس ماتش» الفرنسية، أن ماكرون (15) الطالب أحب زوجته وعشقها، عندما كانت معلمته بمدرسة «أميان» التي تعلم فيها، وكان عمرها (40) عاما أنذاك، رغم فارق السن الكبير بينهما، إلا أنها انجذبت إلى تلميذها المراهق وبادلته الحب وقصة عشق استمرت لثلات سنوات، حتى تزوجها وهو بعمر 18 عاما، وفشلت محاولات عائلته في إنهاء علاقتهما لشعورهما بكونها غير طبيعية وملائمة.

بريجيت ترونيو خلال الحملة الانتخابية

فيما أشارت صحيفة «لكسبريس» الفرنسية، أن إحدى بناتها من زوجها التي انفصلت عنه، تدعى «تبهين» محامية، تشرف على الحملة الانتخابية لماكرون وكانت سببا في ترويجه للرأي العام الفرنسي والتصدي للحملات التشويهية من قبل المرشحين الأخرين خصوصا من مرشحي اليمين المتطرف.

 

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن بريجيت التي من المحتمل أن تصبح سيدة فرنسا الأولى، مولعة بعالم الموضة، مثل زوجها ماكرون، لافتة إلى أن عائلتها من أثرياء الشمال الفرنسي، ومعروفة بصناعة الشوكولاته والحلويات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق