3 مشاهد تؤكد أن الزمالك «ملك» مرتضى منصور

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 02:00 ص
3 مشاهد تؤكد أن الزمالك «ملك» مرتضى منصور
مرتضى منصور

يعد نادى الزمالك من الأندية الكبيرة التى لها شأن كبير فى تاريخ الكرة المصرية وتعاقب على رئاسة الفريق الأبيض الكثير من الرؤساء ولكن يبقى مرتضى منصور الرئيس الحالى هو الأبرز نظراً لتصريحاته وافعاله المثير للجدل التى تؤكد ان الفريق "عزبة" له ولأبنائه لذلك حرصت صوت الأمة فى التقرير التالى أن تسلط الضوء على أبرز المشاهد التى تؤكد ذلك.

إزالة لافتات نجوم الزمالك من على بوابات النادى

وفى حالة هى الأغرب من نوعها أزال مرتضى منصور اللافتات التي تحمل أسماء نجوم الزمالك السابقين حازم إمام، وعبدالحليم علي، وأيمن يونس من على بوابات حدائق النادى بعد الخلاف الذي دب معهم مؤخرًا، حيث رفض عبدالحليم الانضمام للجهاز المعاون للبرتغالي أوجستو إيناسيو، فيما انتقد الثنائي الآخر انسحاب الزمالك من مباراة المقاصة بالدوري.

التدخل فى عمل المدير الفنى

كما ان مرتضى منصور دائم التدخل فى الأمور الفنية لفريق الأمر الذى جعله يدخل فى صدام مع المدربين الذين تعاقبو على تدريب الفريق كما أن هذا لأمر لم يفعله أى من رؤساء الأندية

مداخلة مرتضى مع الفضائيات

تعد مداخلى مرتضى منصور مع الفضائيات الذى عبر فيه عن عن غضبه عندما قال له الأخير:"البعض ينتقدك وبيقولوا إن أنت وأمير وأحمد من تُديرون الزمالك"، ليرد رئيس القلعة البيضاء غاضباً: "نعم هى عزبة مرتضى وأولاده، واللي مش عاجبه هضربه بالجزمة.. لأن أولادى هم من ينفقون على النادى من جيبهم الخاص".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة