"أرضك للاستثمار العقارى" تشارك فى المعرض المصرى العقارى الدولى

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 09:30 ص
"أرضك للاستثمار العقارى" تشارك فى المعرض المصرى العقارى الدولى
أشرف دويدار العضو المنتدب لشركة «أرضك» للتنمية والاستثمار

تشارك شركة أرضك للتنمية والاستثمارالعقاري بأحدث مشروعاتها "زيزينيا المستقبل" بالمعرض المصري العقاري الدولي، وذلك انطلاقاً من استراتيجية الشركة القائمة على التنوع قطاعياً والتوسع جغرافياً والعمل على تخطى التحديات السوقية بآليات مبتكرة تسهم في تعزيز تبادل الاستثمارات مع دول الجوار ولاسيما دولة الكويت الشقيقة.

 

تقوم استراتيجية شركة أرضك على الفلسفة الرئيسية على الاستفادة من التجارب العالمية الفريدة للمجتمعات المتقدمة مع الحفاظ على الميراث الثقافي المصري.

 

يقام مشروع «زيزينيا المستقبل» علي مساحة 70.46 فدانا ويضم نحو 45 عمارة سكنية تشتمل علي 1807 وحدة سكنية بمساحات تتراوح ما بين 160 متراً مربعاً 568 متر مربع، وذلك باستثمارات تصل إلى 2.1 مليار جنيه، وتصل النسبة البنائية للمشروع إلى 20%، بالإضافة إلى إن 80% من المشروع مساحات الخضراء وبحيرات صناعية وأماكن ترفيهية وخدمية واستخدام الطاقة الشمسية في إنارة الشوارع وتسخين المياه ووجود تراك عجل وتراك مشي وغيرها من الخدمات، ويعتبر الموقع الجغرافي لمشروع زيزينيا المستقبل من أفضل المناطق العمرانية في القاهرة، لكونه محاطاً بالعاصمة الجديدة وبالقرب من مشروع مدينتي وامتداداً طبيعياً للقاهرة الجديدة من جهة شارع التسعين.

 

ومن المقررالانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل خلال عام 2020، وقد كانت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري أول شركة تبدأ الأعمال الإنشائية في "مستقبل سيتي" تأكيداً على مصداقية الشركة فى التنفيذ والتزاماً بالتوقيتات الزمنية المحددة سلفاً.

 

توفر الشركة أنظمة متنوعة وتسهيلات في السداد حتي تتناسب مع الإمكانيات المادية لكل العملاء بالسوق المحلية والإقليمية وتكون وسائل جذب لهم وميزة إضافية لمميزات المشروع الفريدة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة