الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على المصري البورسعيدي بــ«خطأ فادح» (فيديو)

الإثنين، 24 أبريل 2017 05:54 م
الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على المصري البورسعيدي بــ«خطأ فادح»  (فيديو)
شيكابالا
كتب أحمد سمير

انتهي الشوط الأول من عمر مباراة المصري والزمالك، المقامة حالياً علي استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ25 للدوري، والنتيجة 1-صفر لصالح الأبيض بهدف شيكابلا في الدقيقة 10.

ويدخل  المصري اللقاء  في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 43 نقطة، بسبب فارق الأهداف لصالح أبناء بورسعيد.

وبدأ حسام حسن المدير الفني للمصري اللقاء بتشكيل مكون من، أحمد عبد الفتاح، أحمد منصور، إسلام صلاح، محمد حمدي، أحمد فوزي، فريد شوقي، بيكا، أحمد كابوريا، محمد الشامي، عبد الله جمعة ، أحمد جمعة.

بينما اختار البرتغالي ايناسيو المدير الفني للزمالك البداية بتشكيل مكون من، أحمد الشناوي، حسنى فتحى وعلى جبر ومحمود حمدى الونش وأحمد أبو الفتوح، طارق حامد ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم وشيكابالا، أيمن حفنى وباسم مرسى.

بداية حماسية من جانب المصري، بالهجوم الضاغط علي الزمالك، خاصة من الجبهة اليمني عن طريق محمد الشامي بمساندة من أحمد كابوريا وقلب الهجوم أحمد جمعة.

وأحرز الزمالك أول أهداف اللقاء عن طريق شيكابالا في الدقيقة 10، بعد خطأ فادح من حارس المصري أحمد عبد الفتاح الذي فقد الكرة بعد محاولة مراوغة مهاجم الزمالك داخل الصندوق.

ونشط هجوم الزمالك بعد الهدف، وقام بأكثر من هجمة علي مرمي المصري، ولكن بدون خطورة.

ووضح تأثر المصري بطريقة استقبال الهدف الأول، حيث فشل في تشكيل أي خطورة علي مرمي الزمالك خلال الدقائق التالية.

وحصل معروف يوسف لاعب الزمالك علي أول كارت أصفر في اللقاء في الدقيقة 33.

ومرت الـ15 دقيقة الأخيرة من الشوط الأول هادئة بين الفريقين علي المرميين، إضافة لدقيقتين وقت بدل ضائع أعلن عنهم الحكم الرابع بإشارة من سمير عثمان حكم اللقاء.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق