5 لاعبين جوه الملعب «حمادة» وبره «حمادة تاني خالص»

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 09:00 ص
5 لاعبين جوه الملعب «حمادة» وبره «حمادة تاني خالص»
احمد عيد عبد الملك

هناك العديد من اللاعبين داخل الدورى المصرى ارتبط أسمهم بالعديد من الأزمات ولكن بالنظر إلى الجانب الأخر من حياة هؤلاء اللاعبين خارج الملعب نجد أنهم مثاليين ومحبوبيين من الأصدقاء وهذا ما نبرزه فى التقرير التالى.


أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك لاعب طلائع الجيش ارتبط إسمه بالعديد من الأزمات داخل الملعب سواء فى أزماته مع الحكام أو مع الاعبين وكن عبد الملك مختلف تماماً خارج الملعب سواء فى المعاملة مع أصحابه او الجانب الإنسانى والأعمال الخيريه.

64


إبراهيم حسن
يعد ابراهيم حسن  لاعب الأهلي والزمالك السابق ضمن قائمة المشاغبين فى المستطيل الأخضر، فاللاعب الذي استفز جماهير الأهلي في أكثر من مناسبة، ولكن الواقعة الأشهر كانت عام 2008 عندما تمت إقالته مع توأمه حسام حسن من تدريب المصري البورسعيدي، بعد تعدي إبراهيم حسن على الحكم الرابع وقيامه بحركات مخلة بالحياء في مباراة شبيبة بجاية الجزائري ولكن لا أحد يختلف على أخلاقه خارج الملعب.

59db1afcc4bd121538ef4e8f5ea3d883
 


محمد صبري
موهبة كبيرة في الجناح الأيسر لنادي الزمالك، ولكنه بشغبه قتل نفسه مبكرا واعتزل كرة القدم حتى أن قبل اعتزاله بعض الأندية تهربت من التعاقد معه خوفا من شغبه الدائم والذي برز في مباراة الانسحاب التاريخي للزمالك يوم 4 أبريل عام 1999 وانسحب الزمالك بعد 5 دقائق فقط لكن شخصية نجم الزمالك السابق مختلفة تمامً خارج الملعب.

365943


حسام غالي
يعد الأبرز في قائمة المشاغبين في الكرة المصرية ودخل فى مشادات كلامية مع الكثير من زملائه فلا الفريق فضلاً عن المدربين الذين دخل معهم فى صدام ولكن غالى يمتاز بالشخصية الإنسانية خارج الملعب وهذا ما وضح جلياً فى الأعمال الخيرية.

حسام-غالي1


جمال حمزة
مهاجم الزمالك السابق وحرس الحدود الحالي، اشتبك مع زميله البرازيلي ريكاردو بالأيدي في واقعة شهيرة خلال مباراة الزمالك وغزل المحلة عام 2008.. في واقعة شغب هي الأبرز لحمزة في الملاعب المصرية، بالإضافة إلى أزماته مع إدارات الزمالك عندما كان لاعبا في القلعة البيضاء مع رحيله من الأهلي دون أن يشترك في مباراة واحدة ولكن الجانب الأخر لحمزة خارج الملعب مختلف تماماً.

2016-635915739396991774-699

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق