كيف نجح إيناسيو في إعادة اكتشاف شيكابالا ؟

الإثنين، 24 أبريل 2017 09:29 م
كيف نجح إيناسيو في إعادة اكتشاف شيكابالا ؟
شيكابالا
كتب أحمد سمير

 

نجح البرتغالي ايناسيو المدير الفني للزمالك في قيادة الفريق، لتحقيق الفوز الثاني أمام المصري، منذ بداية مشواره مع الفريق، والذي شهد إخفاق في البداية أمام انبي بالهزيمة بثنائية نظيفة.

وظهر خلال لقاء اليوم اعتماد ايناسيو علي شيكابلا في التشكيل الأساسي من البداية، خاصة وانه اللاعب الوحيد بصفوف الفريق، الذي يعرفه المدرب بصفة شخصية، قبل مجيئه لمصر, حيث لعب محترفاً في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، عندما كان ايناسيو وقتها المدير الرياضي للفريق.

ايناسيو نجح في اعداة اكتشاف شيكابلا من جديد، وظهر ذلك جلياً في لقاء اليوم أمام المصري، حيث نجح اللاعب في حسم الثلاث نقاط للزمالك بتسجيله هدف المباراة الوحيد.

إيناسيو تحدث مع الجهاز المعاون للزمالك حول رؤيته للمرحلة المقبلة، موضحاً أن شيكابالا أحد اللاعبين الذي سيعتمد عليهم بشكل أساسي، خاصة أنه يظهر بصورة جيدة فى التدريبات.


 

وقام إيناسيو بالإشادة بشيكابالا  اكثر من مرة بعد مشاهدة اللاعب سواء فى التدريبات أو بعد مباراة إنبى رغم الخسارة، مؤكدا أنه أحد أهم لاعبي القلعة البيضاء وله دور مهم ومؤثر داخل صفوف الفريق لما يمتلكه من قدرات فنية كبيرة.

علي الجانب الاخر وضحت رغبة شيكابلا القوية في استعادة مستواه وبريقه من جديد، وبدي عليه التركيز في تدريبات الفريق تحت قيادة ايناسيو البرتغالي الذي نجح في شحن اللاعب معنوياً خلال الفترة الاخيرة.

وترجم شيكابالا مجهوده خلال الفترة الاخيرةن بتصدره قائمة لاعبي الزمالك الأكثر تأثيراً في أهداف الفريق بالدوري الحالي، عن طريق تسجيل 4 ، وصناعة 3 أهداف  حتي الآن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق