الزهور يقود الأندية لإعفاء الهيئات الرياضية من القيمة المضافة

الإثنين، 24 أبريل 2017 10:11 م
الزهور يقود الأندية لإعفاء الهيئات الرياضية من القيمة المضافة
محمد مطيع امين صندوق نادى الزهور

يجهز نادى الزهور مذكرة رسمية تمهيدا لتقديمها للجنة الاولمبية من أجل وضع نص بقانون الرياضة الجديد لإعفاء الهيئات الرياضية من تطبيق قانون القيمة المضافة.

من جانبه قال محمد مطيع أمين صندوق نادى الزهور، أن تطبيق القيمة المضافة على الهيئات الرياضية سوف يضر بمصلحة أعضاء الأندية في ظل حالة الغلاء حاليا في العديد من القطاعات، مشددا على أن الهيئات الرياضية تمثل القطاع الأكبر بالدولة.

أشار أمين صندوق الزهور، إلي أن زيادة الأعباء على الأندية وأعضائه سوف يساهم في خفض المستوى الفني للرياضة خاصة مع زيادة المصروفات وعزوف العديد من الشركات عن رعاية الهيئات الرياضية في الوقت الحالي.

في السياق ذاته حذر سيف مصطفي مراقب حسابات اللجنة الاولمبية واتحاد الكرة من إقرار القيمة المضافة علي الانشطة التي تمارس فيهم عدا الاشتراك السنوي مما يمثل ارهاق كبير علي كاهل الأسرة المصرية .

وطالب مصطفي أعضاء البرلمان بوضع مادة في قانون الرياضة الجديد تلغي إقرار قانون القيمة المضافة علي الأندية ومراكز الشباب لأنه يجب ان نرتقي بالرياضة المصرية ونزيل كافة المعوقات التي تقف أمامها كما يجب ادخل مادة في قانون الرياضة بإعفاء الأندية من مصروفات المياه والكهرباء لأنها هيئات لا تهدف الي الربح المادي .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م