تألق حسام غالى يجدد الأمل فى الإعتزال داخل القلعة الحمراء

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 11:58 ص
تألق حسام غالى يجدد الأمل فى الإعتزال داخل القلعة الحمراء
حسام غالى
كتبت أسماء عمر

شهدت مباراة النادى الأهلى بالأمس والتى جمعت المارد الأحمر بنادى طنطا ضمن منافسات الجولة الـ25 بمسابقة الدورى العام ، وانتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف ،سجله نجم الفريق الجديد سليمانى كوليبالى عقب متابعته لتسديدة حسام عاشور ،  تألقاً واضحا لقائد الفريق حسام غالى الذى ساهم بدور فعال فى القيام بمهام الربط بين الدفاع والهجوم وقطع الكرات من الخصم .

كان لتألق الكابيتانو صدى إيجابى لدى المدير الفنى للفريق الأحمر حسام البدرى ، الذى أكد أن الاصابة وحدها كانت سبب ابتعاد حسام غالى كابتن الفريق عن التشكيلة الأساسية للفريق في الفترة الأخيرة وأن غالي أحد الركائز الأساسية التى يعول عليها الفريق وأنه كان يخشى تكرار إصابته .

تصريحات البدرى ربما أثلجت صدر الكابيتانو ومحبيه خاصة بعد تردد الشائعات حول إمكانية رحيله عن القلعة الحمراء بعد اعلان عدد من الأندية عن رغبتها فى التعاقد مع كابيتانو الأهلى وعلى رأسها نادى وادى دجلة .

توافقت تصريحات البدرى مع رغبة قائد الأهلى التى أعلنها فى أكثر من مرة مؤكداً على رغبته فى الإعتزال داخل القلعة الحمراء والتى صحبتها دموعه عقب تناثر الشائعات حول الرحيل .

<iframe width="568" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/Vie7KhX5RZo?rel=0" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق