بعد الجولة الـ25 بالدورى..3 أفارقة استحقوا لقب نفاثة

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 12:06 م
بعد الجولة الـ25 بالدورى..3 أفارقة استحقوا لقب نفاثة
كوليبالى

أسدل الستار بالأمس على منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدورى الممتاز والتى اختتمت بمواجهة المصرى والزمالك وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف والأهلى وطنطا والتى شهدت فوز الأحمر بهدف دون رد وتربعه على قمة ترتيب جدول الدورى المصرى.

 

وبتسليط الضوء على الجولة الـ25 نجد أن هناك عدد من اللاعبين الأفارقة نجحوا فى خطف الأنظار بشدة بفضل تألقهم اللافت للنظر واستطاعوا سحب البساط من تحت أقدام مصريين يلعبون معهم فى نفس المركز.

 

لذلك حرصت «صوت الأمة» فى التقرير التالى أن تسلط الضوء على أبرز هؤلاء اللاعبين.

سليمانى كوليبالى

مهاجم الأهلى القادم من فريق كليمانورك الاسكتلندى رغم الإنتقادات التى طالته طوال الفترة الماضية إلا أنه يثبت يوم بعد يوم أنه الأجدر بقيادة هجوم المارد الأحمر حيث استطاع فرض نفسه بقوة على التشكيلة الأساسية للفريق وأحرز 5 أهداف مع الأحمر وهو ما فشل فيه مهاجمون اخرين.

 

جونيور أجاى

لاعب الأهلى يتميز بالسرعة التى باتت أهم سمات كرة القدم الحديثة، ويمتلك قدرة فائقة  فى إختراق دفاعات المنافس استطاع فرض نفسه بقوة على للتشكيلة الأساسية للفريق وبات عنصر أساسى لاغنى عنه فى المارد الأحمر.

 

58fa168894c2fc845d4aed9f8d240f30
 

إبراهيما نداى

تعاقد معه وادى دجلة قادماً من صفوف دياراف السنغالى، ويبلغ اللاعب من العمر 18 عام ويقدم مستوى جيد مع الفريق الدجلاوى واستطاع أن يقود فريقه للفوز على مصر المقاصه فى الجولة الـ25 من الدورى بفضل الهدف الذى أحرزه.

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة