بالصور.. استرالية تعشق الرسم على أجساد أصدقاءها لتبين اختلاف الثقافات وتوافقها معها

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 09:00 م
بالصور.. استرالية تعشق الرسم على أجساد أصدقاءها لتبين اختلاف الثقافات وتوافقها معها
استرالية تعشق الرسم
كتبت نهى طارق

علاقة حب محظورة بين ايطالية وعبد جاميكي وشموخ برج إيفل وارتفاع القمر فوق سماء صحراء اريزونا هي لوحات تتفنن الرسامه  "سمر دني  "في رسمها ليس على الورق أو القماش ولكن على ظهور السيدات.
 
سمر ترسم على ظهر سيدة مجموعة من الطيور والعصافير المذهلة
 
سمر هي فنانة  تبلغ من العمر 29 عاماُ وهي تحترف مهنة  الرسم علي اللوحات  ومنذ 8 أشهر فقط قررت أن تتجه الى الرسم على الجسم.
وتقول سمر " يرسم الجميع على الورق واللوحات فقررت أن أقوم بشيء مختلف وأن اتجه إلى الرسم على الجسم  ، وهو لفن جديد ولكن أنا قررت تنفيذه بطريقة مختلفة وأكثر عمقاً".
 
سمر ترسم عروس بحر على ظهر سيدة
 
وفي أول سلسلة لها  قررت أن ترسم 6 لوحات تعكس خلفيتهم الشخصية  وأسمتهم "باك كتالوج: واستعانت ب 6 سيدات من أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا واليابان وجامايكا / إيطاليا لتمثيل تنوع الاشخاص.
 
سمر رسمت لوحة على ظهر أحد الرجال
 
 
وركزت سمر على أن لكل شخص قصة مختلفة ليقولها واستخدمت ظهور السيدات لعرض من هم ومن أين أتوا وقالت " ففي إحدى رسوماتي ركزت على أن استراليا بها ثقافات متعددة وكيف تستمتع بالأمان في ظل هذا الاختلاف وكيف يجب أن نقدرها ونحترمها  فلدينا جميعا اختلافات فريدة من نوعها ولكن نحن جميعا جزء من نفس الشيء.
 
احدى رسومات سمر
 
وأضافت " في لوحاتي اردت ان أعبر عن شعوري تجاه الثقافات المختلفة وكم هي جميلة لذلك استعنت بصديقاتي من بلاد مختلفة ، وقالت "وقد  وقعت  في حب فن الرسم على الجسم ووجدت أنه يحفزني ويلهمني بطريقة لا يستطيع الرسم على القماش فأنا أفضل أن أرسم على أجسام الاشخاص أكثر من أي شيء".
 
من معرض سمر الفني
 
 
سمر ترسم برج ايفل على ظهر أحدى السيدات
 
سمر ترسم برج ايفل على ظهر أحدى السيدات
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق