قصة قارئ الرئيس.. اعتمده شعيشع في سن الـ25 لإحيائه حنجرة مصطفى إسماعيل

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 05:21 م
قصة قارئ الرئيس.. اعتمده شعيشع في سن الـ25 لإحيائه حنجرة مصطفى إسماعيل
الشيخ ياسرالشرقاوي
كتب – إسماعيل رفعت

قارئ شاب طغت موهبته على سنه بفارق سنوات ضوئية، لتعتمد إذاعة القرآن الكريم الشيخ ياسر الشرقاوي، منذ عامين في سن 25 عامًا في سابقة لم تحدث إلا لقراء الرعيل الأول من قامات التلاوة.

https://www.youtube.com/watch?v=SHCfrr1k4MY

قارئ الرئيس المفضل الذي يتصدر منصة مؤتمرات الشباب بملامحه الهادئة البسيطة، ليحل بديلًا عن الكبار من المتربعين على «تخت» القراءة منذ فترة طويلة، جعلت القارئ الكبير أبو العينين شعيشع يتحيز إلى دخوله إذاعة القرآن الكريم.

https://www.youtube.com/watch?v=KZVGt6WolTQ

ياسر الشرقاوي، تلا في أكبر العزاءات الخاصة في مصر، في عزاء والد زوجة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وشقيق الفريق صدقي صبحي وزير الدفاع، وتلا الجمعة الماضية بمسجد الرحمن الرحيم، وكانت آخر قراءاته قبل قليل في افتتاحية المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلة بحضور الرئيس.

https://www.youtube.com/watch?v=cOBvP_rGXpo

ياسر الشرقاوي، خريج كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، وآخر عنقود أسرة التلاوة للعملاق الشيخ مصطفى إسماعيل، وأبن أصيل لدولة التلاوة، والذي تفجرت موهبته مبكرا ليبهر المعلم والخبير القرآني أحمد مصطفى إسماعيل نجل العملاق الراحل مصطفى إسماعيل في فيديو شهير يجمع الاثنين قبل 10 سنوات كان يتتلمذ فيها الحفيد على يد الربيب فأبهره وأحي فيه مشاعر تجاه والده الراحل ظهرت في إعجابه بالموهبة في أداء حركي يظهر نجل مصطفى إسماعيل وكأنه كاد يجن فرحا به.

 

 

تجول الشرقاوي كثير من دول العالم عبر وزارة الأوقاف التي تتولى مسؤولية إيفاد القراء إلى دول العالم في شهر رمضان، حيث يطير في شهر رمضان المقبل إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتلاوة بها، ويتقاضى ما يزيد عن 25 ألف جنيه في قراءة الليلة الواحدة في العزاء.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق