«مازيراتي» مصر ترعى بطولة العالم للإسكواش للسيدات والجونة الدولية المفتوحة للرجال 2017

الأربعاء، 26 أبريل 2017 03:00 م
«مازيراتي» مصر ترعى بطولة العالم للإسكواش للسيدات والجونة الدولية المفتوحة للرجال 2017
مازيراتي مصر
كتبت- أمانى سمير

قامت شركة MTI، الوكيل الرسمي لعلامة مازيراتي في مصر، برعاية بطولة العالم للإسكواش للسيدات وأيضًا بطولة الجونة الدولية المفتوحة لللإسكواش للرجال لعام ٢٠١٧، واللاتي أقيمتا في مدينة الجونة  في شهر أبريل الجاري.
 
2

وشهد العام الحالي تزامن إقامة بطولة الجونة الدولية المفتوحة للرجال في دورتها السادسة مع بطولة العالم للإسكواش للسيدات، في منتجع الجونة السياحي على ساحل البحر الأحمر.

وشارك ببطولة العالم للإسكواش للسيدات ٢٠١٧ أفضل ٥٦ لاعبة يتصدّرن التصنيف العالمي للسيدات من ٢٠ دولة حول العالم، وقد توجت بطلة العالم المصرية نور الشربيني اللقب للمرة الأولى على الأراضي المصرية.

4

وجنبًا إلى جنب مع بطولة العالم للإسكواش للسيدات، كان وكيل مازيراتي الإيطالية الراعي الرسمي لبطولة الجونة الدولية المفتوحة للرجال لعام ٢٠١٧، والتي تعتبر جزءًا من بطولات الرجال التي ينظمها الاتحاد الدولي لمحترفي الإسكواش PSA.

3

وبهذه المناسبة، قال محمد قنديل، المدير التنفيذي لـمازيراتي مصر: "إن مشاركتنا تعكس التزامنا نحو مصر. يُسعدنا دون شك دعم بطولتي العالم للإسكواش للسيدات والجونة الدولية المفتوحة للرجال لعام ٢٠١٧؛ إذ إننا حريصون على أن نكون جزءًا من مثل هذه البطولات الدولية الكبيرة. فإن مشاركة مازيراتي ما هي إلا انعكاس للمَزج المثالي بين سياراتنا والرياضة عمومًا."

وعلى الجانب الآخر، أتاحت مازيراتي مصر لجمهور هاتين البطولتين ولروّاد المنتجع السياحي الساحر على ساحل البحر الأحمر، الفرصة لاستكشاف أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات (SUV) في تاريخ مازيراتي، من خلال عرضها في منطقة مارينا الجونة خلال فترة إقامة البطولتين.

2

والجدير بالذكر أن شركة MTI قد افتتحت رسميًا أول صالة عرض ومركز خدمة متكامل لمازيراتي في مصر شهر فبراير الماضي في منطقة مصر الجديدة، بالقاهرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة