القاهره تشهد 3 حوادث مرورية وفتح جزئي لكوبري شمال طرة

الأربعاء، 26 أبريل 2017 11:08 ص
القاهره تشهد 3 حوادث مرورية وفتح جزئي لكوبري شمال طرة
حوادث طريق - أرشيفية
كتبت - هبه جعفر

ظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة في مصر الجديدة، بسبب عطل سيارة نقل ثقيل بالقرب من منزل كوبرى الجيش أتجاه الثورة، كما ظهرت كثافات أخرى بالطريق، بسبب أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه، ووجهت إدارة مرور القاهرة، بتوجه قائدي السيارات لمحور المشير طنطاوي، لحين انتهاء سحب الكثافات المرورية من الطريق، اليوم الاربعاء. 

كما تجاوزت سيارة ملاكي الجزيرة الوسطى بكوبرى أكتوبر بمنطقة مهمشة، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية في الأتجاهين و انتقلت الخدمات المرورية إلى المكان، لرفع حطام الحادث و تسيير حركة السيارات. 
 
كما تسبب كسر ماسورة مياه بميدان كوكاكولا بمدينة نصر، في ظهور كثافات مرورية المتجه من محور المشير طنطاوي و في طريقه إلى مدينة نصر، و تم إبلاغ الجهات المختصة، للقيام بعمليات إصلاح و شفط المياه من الطريق. 
 
فيما تنوه إدارة مرور القاهرة، أنه تم فتح الجانب الأيسر بكوبري شمال طره، بهدف تخفيف أحمال السيارات عن محور كورنيش النيل و منطقة المعادي، و تم غلق الأتجاه الآخر لحين إصلاح الفاصل المعدني بالطريق. 
 
كانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، رصدت أماكن التجمعات السيارات و الكثافات المرورية بكوبري أكتوبر، و محور الثورة و بدوره أمر اللواء علاء متولي مدير مرور القاهرة، بأنتقال الخدمات المرورية إلى تلك الأماكن، لسحب كافة الكثافات و تنظيم حركة السيارات. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق