داعش تهدد الترابين: «الحرب لم تبدأ بعد»

الأربعاء، 26 أبريل 2017 03:18 م
داعش تهدد الترابين: «الحرب لم تبدأ بعد»
داعش _أرشيفية
كتب - محمد الشرقاوي

بث تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي الموالي لداعش، رسالة تهديد لأهالي «قبيلة الترابين»، وذلك ردًا على انتقام عددًا من أبناء القبيلة من «داعشي» بحرقه حيًا.

وجاء نص الرسالة التي تداولتها اللجان الإليكترونية للتنظيم على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر»: «إلى قبيلة الترابين.. إن الحرب لم تبدأ بعد ولسترون أكثر من ذلك والباقي أدهى وأمر، لقد فتحتم على أنفسكم بابًا لن تستطيعوا أن تغلقوه إن ما ترونه الآن ليس إلا البداية».

وتابعت: «لقد عذرنا إلى الله عز وجل فيكم أكثر من مرة ولكنكم لا تفهمون ولا تتدبرون فانتظرو منا ما تحذرون ووالله الذى لا إله غيره لقد جئناكم برجال يحبون الموت كما تحبون أنتم الحياة فلا تظنون أن سكوتنا عنكم لضعف ولعلكم تنتهون».

متابعو صفحة الشيخ عارف العكور، أحد شيوخ القبائل بسيناء، قالوا إنه تم سرقتها من قبل اللجان الإلكترونية للتنظيم. 

وكانت «صوت الأمة» حصلت من أهالي سيناء على فيديو خاص لمشاهد الحرق والذين رووا التفاصيل، حيث قالوا إن عددا من العناصر التكفيرية فخخوا سيارة استقلها أحد الانتحاريين وفجرها وسط مجموعة من السيارات التي يستقلها أبناء قبائل ترابين بجنوب رفح، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين من أبناء القبائل بجانب مقتل الانتحاري قائد السيارة المفخخة وتحطم عدد من السيارات الخاصة بأبناء القبائل.

وأضاف المصدر أن بعد تلك الواقعة رد أفراد من قبيلة ترابين منذ عدة ساعات على تلك العملية بإشعال الحريق بأحد أعضاء التنظيم بسيناء على الطريقة الداعشية.

vvvvv
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة