جامعة حلوان تفوز بالمركز الأول في مجال الميكانيكا بالملتقى العلمي التاسع للجامعات المصرية

الأربعاء، 26 أبريل 2017 04:17 م
جامعة حلوان تفوز بالمركز الأول في مجال الميكانيكا بالملتقى العلمي التاسع للجامعات المصرية
جامعة حلوان
كتب - إبراهيم محمد

اختتمت فعاليات«الملتقى العلمي التاسع للجامعات المصرية ROBOT»، الذي أقيم بجامعة حلوان خلال الفترة من 22 إلى 26 إبريل الجاري، تحت رعاية خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي، ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان.
 
 
وتضمنت المسابقة العديد من مجالات التنافس وهي المجال العام، ومجال التصميم وحسن المظهر، ومجال الابتكار، ومجال دوائر التحكم، ومجال الميكانيكا.
 
 
وحصلت جامعة حلوان على المركز الأول، في مجال الميكانيكا، وحصلت جامعة بنها علي المركز الثاني، وجامعة المنوفية علي المركز الثالث، وجامعة الفيوم على المركز الرابع، وجامعة الاسكندرية على المركز الخامس.
 
 
وفي المجال العام حصلت جامعة بنها علي المركز الأول، وجامعة حلوان علي المركز الثاني، وجامعة الفيوم علي المركز الثالث، وجامعة المنوفية على المركز الرابع، وجامعة المنصورة على المركز الخامس.
 
 
وفي مجال التصميم وحسن المظهر، حصلت جامعة بنها علي المركز الأول، وجامعة المنوفية علي المركز الثاني، وجامعة حلوان علي المركز الثالث، وجامعة الفيوم على المركز الرابع، وجامعة جنوب الوادي على المركز الخامس.
 
 
وفي مجال الابتكار، حصلت جامعة بنها علي المركز الأول، وحصلت جامعة المنوفية على المركز الثاني، وجامعة حلوان على المركز الثالث، وحصلت جامعة الفيوم على المركز الرابع، وجامعة الأسكندرية على المركز الخامس.
 
 
وفي مجال دوائر التحكم حصلت جامعة بنها على المركز الأول، وجامعة المنوفية على المركز الثاني، وجامعة حلوان على المركز الثالث، وجامعة الاسكندرية على المركز الرابع، وجامعة المنصورة على المركز الخامس.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق