«حالات بالفيديو» للتسلل والتهور والفرصة المحققة بمعسكر حكام القاهرة

الخميس، 27 أبريل 2017 12:11 ص
 «حالات بالفيديو» للتسلل والتهور والفرصة المحققة بمعسكر حكام القاهرة
لجنة الحكام بالرئيسة باتحاد الكرة
كتب- عادل عقل

أقامت لجنة حكام الرئيسة بالتنسيق مع فرع القاهرة المعسكر المفتوح اليوم بمركز شباب سراى القبة بمشاركة 200 حكم ومساعدا بمختلف الدرجات بالفرع.

شهدت فعاليات المعسكر محاضرات نظرية  تم الشرح خلاله أبرز التعديلات التي أقرها الـ"فيفا " خاصة التسلل وفيما يخص التداخل والاستفادة من عدمه ومعايير الفرصة المحققة إلى جانب الفرق بين التهور القوة الزائدة وأقصى درجات التهور وعرض بعض الحالات بالفيديو فى الفترة الصباحية.

ثم تطبيقات عملية بالملعب في الملعب وتم تقسيم الحكام المشاركين إلى مجموعتين ضمت ألأولى حكام الساحة وإشراف عليه أحمد الشناوي مسئول تطوير التحكيم بالـ" فيفا" والثانية المساعدين وإشراف عليه وجيه أحمد نائب رئيس اللجنة ثم في ختام التدريبات العملية تم دمج المجموعتين معا لتطبيق التعاون بين الحكم والمساعدين خلال المباريات.

أقيم المعسكر تحت إشراف منطقة القاهرة لكرة القدم برئاسة إبراهيم القصاص وبالتنسيق مع عمر الأيوبى نائب رئيس الفرع والمشرف على التحكيم بالقاهرة كما حضر المعسكر لجنة حكام القاهرة برئاسة بشر بشير وتوفيق السيد وعز الدين شاهين إلى جانب ياسر عبد الرؤف عضو الإدارة الفنية وتولى الإشراف والتنسيق على إقامة المعسكر بين الفرع واللجنة الرئيسة عزب حجاج السكرتير.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق