حظك اليوم الجمعة 28 -4-2017

الجمعة، 28 أبريل 2017 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 28 -4-2017
حظك اليوم

حظك اليوم برج الأسد يوم الجمعة 28-4-2017
برج الأسد على الصعيد العملي :
تميل للتبذير اليوم، وانتبه لإرشادات علماء الفلك فالوقت لا يناسب فقدان مدخراتك، تحلى بالصبر والأمور ستسير بشكل تدريجي . 
 
برج الأسد على الصعيد العاطفي :
أحد المقربين لك يخطط لإعداد مفاجأة لك، فلديك وقت للتمتع بوقت ساحر، ومن المرجح أن تكون حفلة ماجنة مع الأصدقاء . 
 
برج الأسد على الصعيد الصحي: 
سوف تكون شخصا قادرا على إقناع العادات الغذائية التى تؤثر على صحتك اليوم، ومن المحتمل ان تتخذ خطوة حاسمة لتصحيح الوضع اليوم، وإذا كنت مدخنا قد تعقد العزم على الإقلاع عن التدخين .
 
 
 

حظك اليوم برج الثور يوم الجمعة 28-4-2017
برج الثور على الصعيد العملي:
تستمر حالة الاستقرار في حياتهم العملية وعلى المستوى الوظيفي دون حراك واضح وصريح، لذلك من الممكن ان يتعرضون إلى حالة من الاكتئاب أو الاعتقاد الخاطئ بان مستواهم تراجع بدون نهاية، لكن في الحقيقة الأمر يحتاج إلى قليل من الصبر . 
 
برج الثور على الصعيد العاطفي: 
قد يتعرض أبناء هذا البرج في هذا اليوم على كبوة عاطفية كبيرة يكون سببها الخيانة أو الشك المبالغ فيه، لذلك يجب أن يتجنبوا هذه المشاكل ويحاولون أن يحتفظوا بثباتهم الانفعالي وهدوئهم. 
 
برج الثور على الصعيد الصحي: 
بالنسبة إلى الحالة الصحية فلا داعي إلى الخوف إنما يفضل أن يخضعون على الفحوصات الطبية بانتظام حتى لا يتعرضون على مشاكل كبيرة في المستقبل. 
 
 
 
 

حظك اليوم برج الجدي يوم الجمعة 28 -4- 2017
برج الجدي على الصعيد العملي:
أوضاعك في العمل متقلبة اليوم وقد تتكبد بعض الخسائر ولكن لا تقلق فهذه الخسائر ستكون صغيرة فقط احرص على أن تكون حذرًا، وأن تعمل بجد لتغطية الخسائر التي حدثت في وقت قريب جدًا. 
 
برج الجدي  علي  الصعيد العاطفي: 
اليوم تجد نفسك حريصًا على أن تكون بصحبة شريك العاطفي وهو الأمر الذي كنت تنتظره من فترة طويلة وكنت تنتظر من وقت كبير أن تحصل على اهتمامه وقد يتحول اللقاء العاطفي الرومانسي إلى بداية جديدة لعلاقة جدية. 
 
برج الجدي على الصعيد الصحي: 
هناك ما يدعوك للقلق بشأن صحة الأشخاص المسنين الذين تعرفهم سواء كانوا أقارب أو أصدقاء، فحاول أن تتواصل معهم وأن تأخذ خطوات احتياطية لازمة للعناية بصحتهم وستدرك أخيرًا مدى فعالية النظام الغذائي الذي تقوم به هذه الأيام.
 
 
 

حظك اليوم برج الجوزاء يوم الجمعة 28 -4-2017
برج الجوزاء على الصعيد العملي:
فرص جديدة للعمل والدخل ينفتح لك، واجهت عدد من الخيارات جعلت من الصعب أن تختار بين البدائل، كما أن الموازنة بين العمل والأسرة صعب اليوم، فتميل إلى العمل على حساب الأسرة . 
 
برج الجوزاء على الصعيد العاطفي: 
يمكنك أن تجرى اتصال مع الجميع، ولكن هذا لا يعنى أن مبادرتك مثالية اليوم، وسيكون الأمر مبكر على أن نقول إلى هذا يسمى الحب من النظرة الأولى. 
 
برج الجوزاء على الصعيد الصحي:
القضايا الصحية التي تم تجاهلها لبعض الوقت تبدأ فى فرض أوضاع إذا تم تجاهلها تصبح خطيرة، وعليك استشارة الطبيب على الفور، تجنب وضع شيء في النظام الخاص بك فلا تتجاهل المبادئ التوجيهية الغذائية وهذا هو الوقت للعودة لروتين صارم. 
 
 

حظك اليوم برج الحمل يوم الجمعة 28 -4-2017
برج الحمل على الصعيد العملي:
اليوم هو يوم الحظ بالنسبة لك، وقد يتم وضعك على رأس القائمة في أي اجتماع أو تفاوض، وستتمكن من حل أي مشكلة بكل سهولة وستكون جهودكم موضع تقدير من الآخرين، وإذا كنت تخطط للاستثمار اليوم في العقارات قد تحصل على صفقة جيدة. 
 
برج الحمل على الصعيد العاطفي:
من الضروري أن تجعل الأنا الخاصة بك جانبًا إذا كنت تريد أن تبدأ علاقة واعدة مع شخص جديد ومن المحتمل أن تتسبب مشاكل عائلية في أن تكون رؤيتك ضيقة ومنحصرة على نفسك فحاول أن تتجنب ذلك لبدء العلاقة. 
 
برج الحمل على الصعيد الصحي:
قد تضطر إلى اتخاذ إجراءات تأديبية قوية مع نفسك لتدريب عقلك على تناول الأطعمة الصحية فقط وتدريب جسمك على ممارسة الرياضة في بداية كل يوم
 
 

حظك اليوم برج الحوت يوم الجمعة 28 -4-2017 
برج الحوت على الصعيد العملي:
تنكشف أمامك اليوم الكثير من مؤامرات زملائك في العمل، ستسقط المؤامرة من تلقاء نفسها اليوم دون أن تبذل جهداً، تواجهك الفترة القادمة الكثير من التحديات لإثبات ذاتك في العمل من جديد بعد الوقوع في شرك الفتن والغيرة، وتنتظرك فترة طويلة من الحماس الذي تقاوم به يأس الحوت المستمر. 
 
برج الحوت علي المستوى العاطفي: 
أنت الآن في العلاقة الخاطئة، تنتظرك اليوم فرصة ذهبية لاتخاذ قرار حاسم في حبيب لا يشعر بتقلبات مزاجك ويشعرك بعدم الثقة فى نفسك وهو ما لا تحتاجه حالياً، توقف عن التمسك بعلاقات فاشلة، واقتنص فرصة الحسم التي تنتظرك خلال ساعات. 
 
برج الحوت على المستوى الصحي: 
تشعر ببعض الآلام المختلفة منذ فترة، وتتعامل معها بإستراتيجية الحوت المعروفة في الهروب، توقف عن الهروب مما تشعر به من وعكات صحية، واذهب للطبيب فوراً فأنت بحاجة للكثير من الرعاية الطبية.
 
 

حظك اليوم برج الدلو يوم الجمعة 28 -4-2017
برج الدلو على الصعيد العملي :
ستحصل على عرض عمل جيد اليوم ولكنه سيحتاج الكثير من الوقت، ما ينعكس سلبًا على أفراد عائلتك ورغم أن عرض العمل سيكون جذابًا إلا إنه يحتاج منك إلى الكثير من التفكير. 
 
برج الدلو على الصعيد العاطفي:
من المهم ألا تجعل المكابرة تفسد علاقتك العاطفية خاصة أن شريك حياتك أيضًا يميل للعناد وليس له مزاج للتنازلات فحاول أنت أن تتحلى بالكثير من التفاهم والمرونة. 
 
برج الدلو على الصعيد الصحي:
اليوم ستبذل الكثير من المجهود الذي يدفع جسدك ضريبته فمن الممكن أن تصاب بآلام شديدة في الرقبة بسبب الانحناء طوال ساعات العمل فاحرص على أن تحصل على تدليك أو علاج للاسترخاء.
 
 

حظك اليوم برج السرطان يوم الجمعه  28 -4-2017
برج السرطان على الصعيد العملي : 
 يؤكد العلماء أن الصعيد المهني يسوده الهدوء وخطواته خلال هذه الفترة ممتازة، وذلك يرجع لذكائك وقدرتك على التفاهم مع من حولك ومساعدتهم في المهام المكلفين به. 
 
برج السرطان على الصعيد العاطفي: 
أكد علماء الفلك أن الشريك سيعمل جاهدا على إرضائك خلال هذه الفترة وجعلك تشعر بالانسجام والرومانسية معه بشكل ملحوظ، وذلك بسبب قدرتك على إسعاده خلال الفترة الماضية. 
 
برج السرطان على الصعيد الصحي: 
علماء الفلك يؤكدوا أن التزامك بنظام غذائي جيد ومتوازن أمر مهم لكي يظل الصعيد الصحي في أفضل حال، من جهة أخرى عليك أن تتوقف تماما عن التدخين الذي يؤثر على كل أجهزة الجسم. . 
 
 

حظك اليوم برج العذراء يوم  الجمعه 28-4-2017
برج العذراء على الصعيد العملي :
هذا هو الوقت المناسب لاستمرار بالعمل الشاق حتى ترى ثماره بعد ذلك، تستعد حياتك المهنية على إلى التغير، ولكن يجب أن تستفيد من نصائح رؤساءك. 
 
برج العذراء الصعيد العاطفي :
هذا اليوم يمكن أن يكون نقطة تحول في ألعلاقتك، يمكنك أن تنظم مفاجأة لرؤية شخص قريب منك وهذا سوف يمكنك من اتخاذ قرار مناسب بشأن اتجاه هذه العلاقة. 
 
برج العذراء على الصعيد الصحي:
يبدأ اليوم بشعورك أن صحتك جيدة، تأكد من استغلال الساعات الأولى من صباح اليوم للأنشطة جسديا، لديك شكاوى بسيطة، وخاصة من أسنانك وقد تتطور فى المساء، تجنب الأطعمة السكرية. 
 
 

حظك اليوم برج العقرب يوم الجمعه 28 -4-2017
برج العقرب على الصعيد العملي:
يؤكد العلماء أن سيظهر به عدد من العقبات التى ستشعرك بالمزيد من الخوف والقلق، لكن عليك أن تحارب من أجل الوصول لأهدافك وتحقيق أحلامك . 
 
برج العقرب على الصعيد العاطفي:
أكد علماء الفلك أنك هذه الفترة تزداد حياتك العاطفية توترا، وخاصة أنك غير قادر على اتخاذ أي قرار يدعمها فى حين أنك دائما تبحث عن الانسجام مع الشريك إلا أنك غير قادر للوصول لهذه المرحلة. 
 
برج العقرب علي  الصعيد الصحي:
علماء الفلك يؤكدوا أنك تعانى من ضغط أعصاب شديد خلال هذه الفترة والاسترخاء وممارسة اليوجا سيساعدانك على التخلص من هذه الحالة التي أصبحت تزداد بشكل ملحوظ . .  
 
 

حظك اليوم برج القوس يوم الجمعه 28-4-2017 
برج القوس على الصعيد العملي:
الأشخاص الذين يعملون في مجال التدريس والكتابة والصحافة والأدب يتمتعون بنجاح كبير في حياتهم المهنية اليوم، كما أنه يوم مناسب للاستثمارات في المؤسسات التعليمية وفى مجال التشييد والبناء. 
 
برج القوس على الصعيد العاطفي: 
لقد واجهت شخص عاطفي، ولكن عليك الانتباه لذاتك حتى لا تجلب سوى خيبة الأمل، وحاول الانخراط مع الناس الذين هم على قيد المساواة معك، وتشعر معهم بالراحة . 
 
برج القوس على الصعيد الصحي: 
عليك إدراك أن الاعتدال هو مفتاح الحياة، وعليك عدم البقاء في المزاج العام الذي مررت به هذا الأسبوع في الأسبوع القادم، فأنت بحاجة إلى أن تكون في أفضل صحة.
 
 

حظك اليوم برج الميزان يوم الجمعه 28-4-2017 
برج الميزان على الصعيد العملي:
يؤكد العلماء أن الصعيد المهني سينتعش بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة وهو الأمر الذي سيعود عليك بشكل إيجابي، وهناك مكافأة متوقعة في الطريق إليك. 
 
برج الميزان على الصعيد العاطفي: 
أكد علماء الفلك أنك هذه الفترة ستجد الكثير من الحب والرومانسية من قبل شريكك فهو سيسعى لإبراز مدى عشقه لك بطرق عديدة ومختلفة. 
 
برج الميزان على الصعيد الصحي:
علماء الفلك يؤكدوا أنك تعانى من حالة إجهاد واضحة تجعلك دائما حالتك المزاجية مضطربة وأكثر عصبية، فالنوم العميق لساعات طويلة أمر مهم لا يمكن تجاهله حاليا . 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق