بعد استقالة حسن شحاتة.. ماذا قدم المعلم مع بتروجت منذ 89 يوماً

الخميس، 27 أبريل 2017 07:16 م
بعد استقالة حسن شحاتة.. ماذا قدم المعلم مع بتروجت منذ 89 يوماً
حسن شحاتة
كتب حسام الحاج

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت هزيمة صعبة اليوم أمام نظيره النصر للتعدين فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم على استاد السويس ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدورى الممتاز.

وتقدم حسن شحاتة باستقالته من تدريب بتروجت عقب الخسارة أمام أبناء الجنوب اليوم بسبب تراجع الننتائج بشكل كبير تحت قيادته.

وجاء المعلم على رأس القيادة الفنية للفريق البترولى  منذ 89 يوما، بتاريخ 16 يناير الماضي خلفا لطلعت يوسف المدير الفني السابق الذي رحل لتدريب أهلي طرابلس الليبي، إلا أن النتائج شهدت تراجعا كبيرا خلال 10 مباريات خاضها الفريق البترولي حتى الآن بالدوري الممتاز وكأس مصر، حيث خسر 4 لقاءات، وتعادل في 3 مباريات، وفاز في 3 ، ليحصد الفريق تحت قيادته 9 نقاط في مسابقة الدوري، كما ودع كأس مصر من دور الـ32.

وكانت أول هزيمة للفريق البترولي تحت قيادة المعلم أمام مصر المقاصة في دور الـ32 بكأس مصر حيث خسر أبناء حسن شحاتة بثلاثية نظيفة ليودع الفريق البطولة، كما خسر المعلم مع بتروجت ثلاث مباريات في الدوري بالهزيمة أمام الأهلي بثنائية نظيفة، كما تلقى هزيمة أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد وأخرهم أمام النصر للتعدين بهدف دون رد.

فيما حقق المعلم 3 تعادلات مع بتروجت، وكان أول تعادل امام وادي دجلة بدون أهداف، ثم تعادل بهدف لكل فريق أمام أسوان والإنتاج الحربي.

بينما اكتفى حسن شحاتة بتحقيق3 انتصارات فقط مع الفريق البترولي، وكان أول فوز للمعلم مع بتروجت أمام طنطا بهدفين نظيفين، كما فاز على الداخلية بهدف دون رد كما فاز على الطلائع بهدف نظيف.

 

إقرأ أيضاً

حسن شحاتة يستقيل من تدريب بتروجيت

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق