بكري يكشف تفاصيل حرب طارق نور وشقيق حسن مالك ضد «فرنكس آند ذا هوم»

الخميس، 27 أبريل 2017 07:16 م
بكري يكشف تفاصيل حرب طارق نور وشقيق حسن مالك ضد «فرنكس آند ذا هوم»
مصطفي بكري
كتبت- أمل غريب

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، إنه «للأسف هناك حرب من نوع جديد، تدار في الخفاء حرب المصالح، والصراع على إقامة معارض الأثاث، وبدأت تطل برأسها من جديد، بين مالكي معرض فرنكس أند ذا هوم، الذي سيعقد في الفترة من 1 مايو إلى 6 مايو، وكذلك معرض (لومارشيه لاكازا)، المقرر إقامته في الفترة من 6 مايو إلى 11 من نفس الشهر، وللأسف الشديد إن رجل الأعمال الشهير طارق نور عمل شراكة مع رجل الأعمال الإخواني أسامة مالك شقيق رجل الأعمال الإخواني حسن مالك.. هما أحرار يعملو اللي يعملوه.. لكن بلاش حرب من نوع خاص».

وأضاف بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن «طارق نور أرسل خطاب لجميع الجهات لوقف إقامة المعرض، ومنها أن معرض ې فرنكس أند ذا هو لم يحصل على تصريح من هيئة الدفاع المدني، والتي كذبت ادعاءات نور، والأغرب من ذلك هو أن طارق نور نفسة عند إقامته لمعرض لو مارشيه العام الماضي، لم يحصل على أي تصريح من الحماية المدنية».

وأضاف أن هناك مذيع شهير، يعمل في قناة طارق نور، عقد معه اجتماع الأسبوع الماضي، واتفقا على أن يبدأ الإعلامي الشهير حملة في برنامجه «معرض فرنكس أند هوم»، متابعا: «هل يجوز أن نقحم الإعلام في حروب شخصية، ابعدو عن الميديا في حروبكم، وعلى الإعلام أن يكون لديه وعي بالابتعاد عن مثل تلك الحالات».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق