باوك يعبر باناثينايكوس إلى نهائي كأس اليونان بمشاركة «وردة»

الخميس، 27 أبريل 2017 08:30 م
باوك يعبر باناثينايكوس إلى نهائي كأس اليونان بمشاركة «وردة»
عمرو وردة
إياد أحمد

تأهل النجم المصرى الدولى عمرو وردة إلى أول مباراة نهائية فى مسيرته الأوروبية الاحترافية، وذلك بعد تأهله مع فريقه باوك لنهائى كأس اليونان، عقب الفوز الكاسح على حساب ضيفه باناثينايكوس، برباعية نظيفة، فى إياب نصف النهائى.  

شارك وردة فى التشكيل الأساسى للمباراة، ولعب الشوط الأول بأكمله، إلا أنه خرج بديلاً قبل بداية الشوط الثانى.

جاءت رباعية باوك عن طريق ديميتريوس بيلكاس، ليو ماتوس، ييفين شاكوف وألكساندر بريجوفيتش فى الدقائق 14 و48 و73 و83، وشهدت المباراة طرد نيكلاس هولت لاعب باناثينايكوس فى الدقيقة 72، عندما كان باوك متقدمًا 2 /0، وهو ما ساعد رفاق وردة على تسجيل هدفين آخرين منحا بطاقة التأهل للنهائى.  

ونجح باوك فى تعويض هزيمته فى لقاء الذهاب بهدفين دون رد، ليفوز فى مباراة اليوم على ملعبه "تومبا" بأربعة أهداف دون رد، لتكون النتيجة الإجمالية فوزه 4 / 2، ويتأهل الفريق للنهائى ليواجه آيك أثينا فى 6 مايو المقبل، وذلك بعد تأهل آيك على حساب أولمبياكوس بطل الدوري.  

ويأتى تأهل باوك للمباراة النهائية للمرة الـ 18 فى تاريخه، حيث أنه تأهل 17 مرة من قبل، فاز باللقب فى 4 مرات، وخسره فى 13 مرة.

ويبدو أن ما الدخلة الرائعة التى أعدتها جماهير باوك قبل المباراة كان لها مفعول السحر، وساهمت فى تحفيز اللاعبين بشكل كبير على تحقيق الفوز والتأهل للنهائى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا