الترابين تدعو قبائل سيناء إلى محاربة داعش: «ستكون مثل ريح الشمالي»

الخميس، 27 أبريل 2017 11:57 م
الترابين تدعو قبائل سيناء إلى محاربة داعش: «ستكون مثل ريح الشمالي»
داعش - ارشيفية
محمد أبو ليلة

نشرت قبيلة الترابين، مساء اليوم، الخميس، بيان حصلت «صوت الأمة» على نسخة منه، تطالب فيه قبائل سيناء بالاصطفاف ضد تنظيم داعش الإرهابي.
 
وقال البيان، إنه صدر اليوم من بعض المواقع التابعة للتكفيريين إنهم قد قتلوا 40 شخصا من قبيلة الترابين، وهذا الكلام عار تماما عن الصحة و«أهلنا في سيناء يعرفون بأنه محض كذب وافتراء».
 
وأضاف البيان: «ونحن نؤكد في قبيلة الترابيين، إن حربنا مع الدواعش ستكون مثل ريح الشمالي، فرجال الترابين ما يهابوا الميادين مثل الصقور بعاليات الجبالي، فسيوفنا على رؤوسكم صليلها عالي، ناحرة لرقابكم يا عايشين بالضلالي، وقلوبكم سوادة لرصاصنا، ودمكم مهدور بالعالي».
 
ودعت قبيلة الترابين، في بيانها جميع القبائل في سيناء للتوحد قائلة: «حان الوقت للوقوف صفا واحدا أمام هذا التنظيم الفاشي الذي لم يرحم شيخا ولا شابا وعاثوا في الأرض فسادا وتدميرا وترويعا للآمنين، وهذا لا يتناسب مع منهج الدعوة الإسلامية وهو الرفق واللين والرقة والرحمة ولا يقوم على العنف والشدة والغلظة والنقمة».
 
وأضاف البيان: «ولقد رسم القران منهج الدعوة بقوله تعالى (ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن إن ربك هو أعلم بمن ضل عن سبيله وهو أعلم بالمهتدين)، ومرسالنا لكل من يساعد داعش بالقول أو بالفعل أو بالرصد فعليه تسليم نفسه فورا، فانتم معروفون لدينا، وأنتم يا من تلوثت أيديكم بدماء أبنائنا فنقول لكم لقد فات الأوان، والله غالب على أمره».
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق