علشان بتحبهم زي عينيها.. "أدينا" زارت مصر للسياحة وقررت مترجعش وتعمل بيزنس تربية ورعاية الكلاب

الجمعة، 28 أبريل 2017 02:00 م
علشان بتحبهم زي عينيها.. "أدينا" زارت مصر للسياحة وقررت مترجعش وتعمل بيزنس تربية ورعاية الكلاب
أدينا
كتبت أمنية فايد

حبها لمصر والاستماع إلى قصص أصدقائها عنها شجعها للقيام برحلة سياحية لها منذ 10 سنوات، ولكن الزيارة تحولت إلى إقامة دائمة بعد أن  أخذها سحر الشرق وأجواء التراث والآثار  إضافة إلي أنها وجدت تجارة تربية الطلاب التي تعشقها رائجة .
 

جاءت "أدينا" من أرمينا فى رحلة سياحية إلى مصر مع مجموعة من الأصدقاء وظنت أن الرحلة ستنتهي سريعا، إلا أنها لم تستطيع العودة مرة أخرى، فعشقها لمصر وأهلها كان أقوى من فكرة العودة مرة ثانية .
 
 
ظلت "أدينا" فى مصر لزيارة الأماكن الأثرية والقديمة وفهم طبيعة المنطقة، ثم قررت العمل فى مجال السياحة ، وبالفعل عملت بشكل جيد فترة من الوقت وبجانب عملها فى السياحة لم تتخلى عن حبها للكلاب وبدأت تمارس هوايتها الوحيدة وهى تربية الكلاب والعناية بها .
 
 
 
ادينا  (2)
بضحكات رقيقة تذكرت "أدينا" خلال حديثها لـ"صوت الأمة" أول مرة حضرت فيها للقاهرة وقالت: "سمعت عن مصر كثيرا وعندما جاءت الفرصة لزيارتها لم أتردد ثانية وإعجابي بها عند رؤيتها كان أكبر من خيالى، فقررت العيش فيها فترة مؤقتة فى البداية حتى أتمكن من زيارة كل الأماكن الأثرية التي استهوتني وأخذت من تفكيي الكثير ، علاوة علي الآمان الذي أشع به في تنقلي في كل الأوقات  شعجنى على استكمال حياتى فيها".
 
 
ادينا  (3)
وأضافت، عملت فى البداية في الارشاد السياحي لأرشد السائح بطريقة مختلفة، فكنت أعرف ماذا يريد أن يرى ، فضلا عن استمتاعى الشخصى بكل مكان سياحى أقوم بزيارته.
 
 
وتابعت، "عشقى للكلاب لم يختلف سواء كنت فى أرمنيا أو فى مصر، إلا أن طبيعة الحياة فى مصر جعلتنى اتعرف على أنواع مختلفة من الكلاب قمت بتربيتها والعناية بها، ومن خلال دائرة معافي شاركت  فى مسابقات الكلاب وكلما منحنى المدربين الكبار أوسمه لرعايتى للكلاب والحفاظ عليها والوصول بهم للمثالية كلما كان عشقى يزداد لهم".
 
 
ادينا  (4)
 
وأشارت "أدينا" أنها حاليا تعمل على تربية الكلاب ، وستفتتح قريبا مزرعة صغيرة لنشر الوعى بكيفية التعامل مع الكلاب والاستفادة بمميزاتهم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق