«جيسكا» حرمت من الإنجاب.. استبدلتهم بـ7 دمى واستخرجت لهم شهادات ميلاد

الجمعة، 28 أبريل 2017 06:00 م
«جيسكا» حرمت من الإنجاب.. استبدلتهم بـ7 دمى واستخرجت لهم شهادات ميلاد
جيسكا تحمل عرائسها
كتبت نهى طارق

حكاية جيسكا في بدايتها مؤلمة لكنها استطاعت أن تحول الألم والمعاناة لحرمانها من الإنجاب إلي سعادة، هي فتاة استرالية 26 عاماً اصيبت بالتهاب السحايا عندما كان عمرها سنتين وتسبب في فقدانها لجميع أطرافها.
 
جيسيكا بعد أن فقدت كل اطرافها
 
 
وتقول جيسكا "بالرغم من الاطباء قالوا لي أنني بيولوجياً استطيع أن أنجب اطفالاً إلا أن شعور دائم بداخلي أكد لي أنني لا استطيع أن انجب كباقي السيدات وهو شعور مؤلم جداً بالنسبه لي فقررت أن اشتري الدمي ولدي ستة ارعاهم ومنحتهم أسماء وشهادات ميلاد".
 
 
جيسيكا تحمل أحد عرائسها
 
وأضافت جيسكا " هذه العرائس تجعلني أشعر بغرائز الأم الطبيعية وأنا أحبهم جداً لدي ستة الآن اثنين من الأولاد وأربع فتيات ولقد تعلمت كيف احتضنهم  حتى مع إعاقتي"
 
جيسيكا تحمل عرائسها
 
 
وقالت " لا اتذكر كيف كان شكل الحياة عندما كان لدي قدمين ولكنني سعيدة بقضاء الله وجميل أن أشعر باحساس الأم ولم افكر أبداً أن الدمي قد تعوضني عن احساس الام الذي افتقده ولكنها عندما قدم لي أحد اصدقائي دمية عروسة شعرت بسعادة غامرة فأول دمية لي سميتها "إلي" وكانت مغناطيسية حتى استطيع أن احملها كما اشتريت "دوي".
 
جيسيكا وهي طفلة
 
وأشارت "جيسيكا" بأنها تستمتع بكثيراً بالاهتمام بالدمي واللعب معهم كأطفال حقيقين وتقول أفضل لحظاتي " عندما اجعل دمياي يرتدون ملابس جيدة واحتضنهم".
 
عرائس جيسيكا (1)
 
وعبرت "جيسيكا" عن مشاعرها قائلة: "على الرغم من أنني سعيدة جدا فأنا لا أستطيع أن اتخيل حياتي ولدي أطراف  إلا أنني افتقد الكثير من الأشياء وفي الحقيقة العرائس هي فقط ما يعوضني عن ما افتقده".
 
عرائس جيسيكا (2)
 
وتجمع أسرة جيسيكا التبرعات لشراء كرسي كهربائي ليساعدها على التحرك بحرية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة