«وزة شيطان» تقود «سباك» لقتل عشيقته (القصة الكاملة)

الجمعة، 28 أبريل 2017 12:07 م
«وزة شيطان» تقود «سباك» لقتل عشيقته (القصة الكاملة)
جثه - أرشيفية
علاء رضوان

«وزة شيطان، الموضوع كان هزار وقلب جد».. بهذة الكلمات بدأ الشاب «م.ا»، سباك، اعترافاته أمام المستشار أحمد عاصي مدير النيابة، حوادث شرق القاهرة، بقتل عشيقته أثناء مضاجعته لها بمنطقة السلام.

تعرف الشاب الثلاثيني «م.ا»، سباك، على «س.ب»، 45 عامًا، خادمة، أثناء قيامه بعمل صيانة للصرف الصحي في شقة مخدومتها، سيدة أعمال وصاحبة ملهى، حيث تمكن السباك من كسب ثقة الخادمة وجذبها له، ما أدى إلى إقامة علاقة غير شرعية بينهما بعد فترة وجيزة من مقابلة بعضهما البعض.

بداية العلاقة، كانت لمجرد ممارسة الرزيلة وإقامة العلاقة غير الشرعية، فقد كان يستغل المتهم والمجني عليها فترة عدم وجود صاحبة الشقة وغيابها، ويقوما بلقاء بعضهما داخل الشقة، يقضيان الساعات الطويلة في اللعب والهزار وتناول الطعام ومن ثم المضاجعة.

الشاب الثلاثيني، عادة ما كان يطلب من عشيقته على سبيل المداعبة سرقة مخدومتها، كي يتمكن من إقامة وإنشاء مشروع خاص به، يساعدهما على مصاعب ومتاعب الحياة، إي أن الخادمة كانت دائماَ ما تلقى هذا الهزار بالغضب والرفض مع نصحه بعدم تكرار مثل هذة الكلمات مرة آخرى، وتردد: «مش أنا اللي أعض الأيد اللي اتمدتلي».

استمرت العلاقة بين الطرفين مدة تصل إلى العامين، يلتقيان في شقة صاحبة الملهى، لإقامة علاقتهما الحرام، حتى وقع الشاب في ظروف وأزمة مالية، جعلته يفكر ويخطط في تحويل «الهزار» إلى «جد» ليُخلص نفسه من الديون التي تراكمت عليه، والتي من شأنها أن تدخله السجن، إلا أن هناك عقبة ما سوف تقف سد منيعاَ لتنفيذ مخططه يتمثل في حب الخادمة لمخدومتها ورفضها الدائم للفكرة ولو على سبيل المداعبة. 

في يوم الواقعة، قرر الشاب تنفيذ مخططه واصطحب معه سلاح أبيض «مطواة قرن غزال»، وعبوة منوم، وآجرى إتصالًا هاتفيًا بالخادمة بأنه يرغب في مقابلتها في أمر ضروري بالإضافة إلى رغبته في مضاجعتها، وبالفعل التقى العامل والخادمة في شقة صاحبة الملهى التي كانت بالخارج، وقاما كعادتهما بممارسة الرزيلة، وأثناء ذلك قام الشاب بمغافلتها من خلال وضع حبوب منومه للخادمة في كوب عصير، تمهيدا لتنفيذ مخططه وسرقة الشقة، ما أدى إلى دخولها في حالة من النوم.

بدأ الشاب في البحث عن ما يسرقه عقب تأكده من نوم الخادمة، وأثناء عملية البحث شعرت به الخادمة واستيقظت من نومها وشاهدته وهو يقوم بسرقة سلسة ذهب و5 آلاف جنيه من الشقة، حيث حاولت أن تقنعه بالرجوع عما يفعل إلا أنه رفض فهددته بأنها ستستنجد بالجيران، ما أدى الى قيامه بطعنها 7 طعنات متفرقة نافذة بالرقبة والصدر والبطن، أودت بحياتها على الفور، وفر هارباَ إلا أن قوات الأمن تمكنت من القبض عليه.   

من جانبه، أمر المستشار أحمد عاصي مدير النيابة، حوادث شرق القاهرة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل خادمة بمنطقة السلام، كما كلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق