جاجوار تعرض نسخة طويلة من XF فى شنغهاى

السبت، 29 أبريل 2017 10:00 ص
جاجوار تعرض نسخة طويلة من XF فى شنغهاى
سيارة موديل XF الشهير
كتب- شريف على

عرضت جاجوار موديل XFL الجديد وهو نسخة ذات قاعدة عجلات طويلة من موديل XF الشهير، وتهدف الشركة من ورائها لمنافسة صانعى السيارات الكبار فى السوق الصينية الذى يقبل على السيارات الكويلة نسبيا.

 

أمكن لجاجوار زيادة طول قاعدة العجلات فى الموديل بنحو 140 ملليمترا وهو ما ساعد على توفير مساحات إضافية للمقصورة الخلفية فى السيارة بلغت 157 ملليمترا، أما السيارة فتبدو نسخة طبق الأصل من الموديل العادى من حيث التجهيزات والشكل العام.

 

يتوافر للمقصورة الكثر من التجهيزات منها شاشتين مقاس 8 بوصات خلف مساند الرؤوس للمقعدين الاماميين، وتتصل الشاشتين بسماعات لاسلكية، كما تم تجهيز السيارة بنظام معلومات وترفيه يتصل بشاشة مقاس 10.2 بوصة ونظام سمعة من طراز ميريديان وأخر للتحكم فى الطقس لأربع مناطق علاوة على وصلات USB ومصدر طاقة بقوة 12 فولت وطاولات خلفية يمكن طيها ومقاعد خلفية يمكن تدفئتها وتبريدها ونظام تدليك.

 

تعتمد السيارة على محرك سعة لترين مع شاجن تربو بقوة 197 حصان، كما تتوافر نسخة أخرى من نفس المحرك بقوة 236 حصان، ويتوافر محرك ثالث سعة 3 لترات بقوة 335 حصان، ويتم نقل القوة للعجلات الأربع من خلال ناقل ZF أوتوماتيكى لثمانى سرعات.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق