وزير الكهرباء لـ«صوت الأمة»: زيارة بابا الفاتيكان رسالة أمن وسلام

الجمعة، 28 أبريل 2017 02:27 م
وزير الكهرباء لـ«صوت الأمة»: زيارة بابا الفاتيكان رسالة أمن وسلام
الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
كتب- محمد الزيني

قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن زيارة البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، في منتهى الأهمية خاصة في الوقت الراهن، مشيرا إلى أنه سيحضر القداس، غدا السبت، الذي يقام باستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، حيث يصل فرانسيس إلى الدفاع الجوي في التاسعة والنصف صباحا، وبعدها يخرج في تحية المواطنين الذين يقدرون بـ 25 ألف مواطن.
 
 
وأضاف «شاكر»، لـ«صوت الأمة»، قائلا: «لا شك أن زيارة بابا الفاتيكان إلى مصر اليوم تعد زيارة تاريخية، ورسالة للعالم، وأن مصر بلد الأمن والسلام، وتأتي في أوقات طارئة تمر بها البلاد، وإن شاء الله نتجاوزها بيسر وسهولة، وهذا الرجل رجل سلام وزيارته هي رسالة سلام من مصر للعالم أجمع».
 
 
وكان البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، وصل إلى مطار القاهرة الدولي، في زيارة تستغرق يومين، ومن المقرر أن يتوجه بعد ذلك إلى الاتحادية لمقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ثم يلتقى بفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لحضور فعاليات مؤتمر السلام.
 
 
كما يلتقى بمنظمات المجتمع المدني، ثم البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وسط استعدادات أمنية مكثفة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق