حبس أمين شرطة 4 أيام لإطلاقه النار من سلاحه الميري في سوهاج

الجمعة، 28 أبريل 2017 04:47 م
حبس أمين شرطة 4 أيام لإطلاقه النار من سلاحه الميري في سوهاج
حبس - أرشيفية
كتبت - منال عبد اللطيف

قررت النيابة العامة بأخميم، اليوم الجمعة، حبس أمين شرطة يعمل حرسا لحكمدار مديرية أمن سوهاج، 4 أيام على ذمة التحقيق عقب إطلاقه النار على بعض الأهالى بقرية الكولا دائرة المركز من سلاحه الميري، مما نتج عنه إصابة أحد الأشخاص بطلق ناري.

 

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مركز شرطة أخميم يفيد، نشوب مشاجرة بقرية الكولا وإطلاق أعيرة نارية من قبل أمين شرطة.

 

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلي، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، وقادها الرائد علي الصغير، رئيس مباحث المركز والنقيب مصطفى فرغل معاون أول مباحث المركز، قيام أمين شرطة «م .خ . ا»، 35 عاما، حرس حكمدار مدير الأمن نائب مدير أمن سوهاج، بإطلاقه الرصاص على أهالي القرية عقب تحطيمهم سيارته الملاكي رقم 58443 عقب حدوث مشادة معهم تطورت إلى مشاجرة عقب مشاهدته بصحبة إحدى السيدات التي تقيم بدائرة مركز سوهاج يصعدان لشقته السكنية بمساكن قرية الكولا الجديدة بغرض عرض الشقة الخاصة به للبيع لها.

 

وتبين من التحريات إصابة «محمد.م.م.ح»، عامل، ويقيم بقرية الكولا بطلق ناري في اليد اليمنى، وبسؤال السيدة التي كانت بصحبته أوضحت أنها جاءت للمنطقة لمعاينة شقة سكنية بغرض شرائها، بينما أكد الأهالي سوء سلوك أمين الشرطة وأنه دائم استقطاب السيدات لشقته السكنية.

 

تحرر محضر بالواقعة برقم 3051 إداري مركز أخميم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحجز المتهمين، وأشارت التحريات إلى حسن نية السيدة، وأنها تواجدت في المنطقة بغرض معاينة الشقة بغرض شرائها، وأمرت النيابة بحبس أمين الشرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل مرافقته بضمان محل إقامتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق