أخبار السعودية اليوم 28/4/2017

الجمعة، 28 أبريل 2017 06:10 م
أخبار السعودية اليوم 28/4/2017
الملك سلمان
كتبت- شيري محمد

أخبار السعودية.. تعرض «صوت الأمة» أبرز الأخبار على الساحة السعودية يوم الجمعة 28 أبريل 2017، التي نشرت خلال الساعات الماضية، وكان على رأسها:

وصل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس الخميس، جدة، قادمًا من الرياض، وكان في استقباله أمير منطقة مكة، ومحافظ جدة، إلى جانب عدد من المسؤولين.

وفي كلمة ألقاها ولى العهد، وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف، خلال رئاسته الاجتماع المشترك لوزارء الداخلية والخارجية والدفاع في دول مجلس التعاون الخليجي، في الرياض، اليوم الجمعة، أكد على اعتزاز وفخر دول مجلس التعاون بما تحقق من إنجازات مشرفة خلال مسيرة المجلس، رغم ما واجهه وأحاط به من تحديات سياسية وأمنية وعسكرية واقتصادية غاية في الخطورة، بحسب «عكاظ».

وبحسب «رويترز»، قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب: «السعودية لم تعاملنا بعدالة، لأننا نخسر كمًا هائلًا من المال للدفاع عنها»، مضيفًا خلال مقابلة له الوكالة الأمريكية، أمس الخميس، أن إدراته تجري محادثات بشأن زيارات محتملة للسعودية وإسرائيل، من المتوقع أن تكون في النصف الثاني من مايو.

فيما نقلت صحيفة «الحياة» عن مصادر بالبيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي سيتجه إلى زيارة 3 دول في الشرق الأوسط، خلال مايو المقبل، وهى: السعودية، ومصر، وإسرائيل.

تمكنت دوريات حرس الحدود البحرية بمنطقة جازان، أمس الخميس، من إحباط محاولة تهريب كميات من مادة الحشيش المخدر، وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، العقيد البحري الركن، ساهر بن محمد الحرب، بحسب وكالة الأنباء السعودية، واس، أنه تم رصد واسطة بحرية بعد الاشتباه بها أثناء محاولتها الدخول للمياه السعودية، وتم اعتراضها للتحقق منها، وبادر من فيها بمحاولة الفرار، ولكن تم التعامل معها بكل حزم وقوة، ما أسفر عن القبض عليهم.

وأعلنت وكالة الأنباء السعودية عن مواصلة الحملة الوطنية السعودية من خلال العيادات التخصصية التابعة لها في مخيم الزعتري، خلال الأسبوع الـ225، جهودها الطبية العلاجية الرائدة والمتكاملة للأشقاء اللاجئين السوريين من خلال تقديم العلاج الطبي لأكثر من من 3363 مريضًا من مراجعي العيادات.

وأكد المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية، الدكتور حامد المفعلاني، أن قواعد البيانات للعيادات سجلت خلال الأسبوع الجاري 853 طفلا سوريا تم استقبالهم وعلاجهم بشكل مناسب.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق