أخبار الدوري الأسباني اليوم الجمعة 28 / 4 / 2017

الجمعة، 28 أبريل 2017 10:37 م
أخبار الدوري الأسباني اليوم الجمعة 28 / 4 / 2017
برشلونة
كتب أحمد سمير

 

شهدت الرياضة العالمية العديد من اخبارالدوري الاسباني اليوم الجمعة 28 ابريل 2017، وكان من أبرزها نية نية إدارة ريال مدريد البحث عن مهاجم بديل للفرنسي كريم بنزيما.

في التقرير التالي نرصد أبرز أخبارالدوري الاسباني اليوم الجمعة.

 

ريال مدريد ينوي التعاقد مع مهاجم بديل لـ«بنزيما»

 

يسعى نادى ريال مدريد لضم مهاجم جديد إلى صفوفه، حيث نشرت تقارير صحفية، اليوم، عن اهتمام النادى الملكى بالتعاقد مع المهاجم الألمانى الشاب تيمو ويرنير، لاعب فريق لابيزيخ الألمانى خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية هذا الموسم.

 

تعرف علي مصير برشلونة و ريال مدريد في الدوري الأسباني

 

منافسة الدوري الإسباني منافسة مشتعلة ظهرت في ترتيب الدوري الاسباني، بين فريقا برشلونة وريال مدريد الإسبانى المنافسة على التتويج بلقب الدوري الإسباني فى الموسم الحالى 2016/2017.

ويتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الليجا حتى الآن برصيد 78 نقطة وبرغم تعادله مع الريال في عدد النقاط، إلا أن البارسا يتفوق على الريال بفارق النقاط، ويأتي نادي ريال مدريد في المركز الثاني في الترتيب برصيد 78 نقطة، ويأتي أتليتكو مدريد في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا الإسبانية بعد الريال وبرشلونة برصيد 68 نقطة.

 

جلطة سراي يسعي لخطف بيبي من ريال مدريد الموسم المقبل

 

يسعى نادي جلطة سراي التركي للتعاقد مع البرتغالي بيبي، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي.

نشرت صحيفة "آس" الإسبانية،أن سينك إرجون، المدير الرياضي لجلطة سراي سافر لمدريد للتفاوض مع بيبي،كما أن النادي التركي اتصل بوكيل المدافع صاحب الـ 34 عاما، وقدم عرض قيمته 5 ملايين يورو سنويا لضم الصخرة البرتغالية .

 

ريال مدريد يكشف عن ضبط 635 تذكرة مباريات موسمية غير شرعية

 

نشر نادي ريال مدريد الاسباني، عبر موقعه الرسمي، يعلن خلاله ضبط 635 تذكرة مباريات موسمية، تستخدم بطريقة غير شرعية من قبل الأعضاء المالكين له، وذلك من خلال التعاون والتنسيق مع جهاز الشرطة في العاصمة الأسبانية مدريد

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة