البعثات بالتعليم العالي: فتح باب التقدم لمنح لإتمام الدراسة بإيطاليا

السبت، 29 أبريل 2017 03:00 ص
البعثات بالتعليم العالي: فتح باب التقدم لمنح لإتمام الدراسة بإيطاليا
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
كتب - إبراهيم محمد

أعلن قطاع الشؤون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن إفادة وزارة الخارجية الإيطالية بفتح باب التقدم أمام الدارسين الأجانب والإيطاليين المقيمين خارج حدود إيطاليا من أجل الحصول على منح لإتمام الدراسة فى إيطاليا.

ووفق الموقع الإلكتروني للقطاع، تأتي المنح على النحو التالى الحصول على شهادة التخرج التخصصية، الحصول على درجة الماجستير (المستوى الاول والثانى)، الحصول على درجة الدكتوراه، القيام بالمشاريع البحثيه تحت الإشراف المشترك، دورات رفيعة المستوى فى الفنون والموسيقى AFAM والدراسة فى معهد كريمونا الدولى لفنون اداة الكمان ودورات رفيعة المستوى فى المعهد العالى لحفظ وترميم الآثار ISCR وفى المعهد القومى للسينما، دورات عن اللغة والثقافة الايطالية، دورات تدريبية وتنشيطية للقائمين على تدريس اللغة الإيطالية.

ويمكن للراغبين في الاطلاع على مزيد من التفاصيل مراجعة الموقع الإلكتروني الموضح بعد http://esteri.it/mae/en/ministero/servizi/stranieri/opportunita/borsestudio.stranieri.html ، كما يمكن التقديم إلكترونيًا من خلال الرابط التالي  http://borseonline.esteri.it/BorseOnLine .

وأشار القطاع إلى أن آخر موعد للتقدم هو 10 مايو 2017، علمًا بأن الإدارة المركزية للبعثات لا تتحمل أية نفقات على هذه البرامج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة