استاد 30 يونيو يتزين لاستقبال قداس بابا السلام.. والمواطنون المشهد الأروع

السبت، 29 أبريل 2017 07:20 ص
استاد 30 يونيو يتزين لاستقبال قداس بابا السلام.. والمواطنون المشهد الأروع
بابا الفاتيكان

توفد في الساعات الأولى لصباح اليوم السبت، عدد كبير من المواطنين من محافظات الجمهورية كافة، على استاد 30 يونيو بالدفاع الجوي، استعدادا لحضور القداس المقام بحضور بابا الفاتيكان البابا فرنسيس.
 
1
 
 
يذكر أن قداس بابا الفاتيكان من المقرر أن يحضره نحو 25 ألف مواطن، ما بين أبناء الطائفة الكاثوليكية والشخصيات العامة والسياسية. تبدأ فعاليات القداس في تمام الساعة التاسعة والنصف وحتى الساعة الحادية عشر صباحًا.
 
وكان استاد 30 يونيو بالدفاع الجوي، تزين لاستقبال البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، حيث انتشر بمحيط الاستاد العديد من البالون الذي يحمل لافتات الترحيب بالبابا، بالإضافة إلى اللافتات التي تملأ شوارع وطرقات القاهرة. كما كثفت قوات الأمن من تواجدها بمحيط الاستاد استعدادًا لاستقبال بابا الفاتيكان.
 
 
2
 
 
كان البابا فرنسيس بابا الفاتيكان أكد على استعداده لقداس السلام باستاد 30 يونيو، اليوم السبت عبر حسابه الرسمي بـ«تويتر»، حيث قال: «ليمنحنا الرب أن ننطلق معًا اليوم مجدّدًا كحجّاج شركة ورسل سلام»، كما أشار في تدوينة آخرى إلى أن مصر أرض السلام، قائلًا: «إننا مدعوّون إلى السيرِ معًا، مؤمنينَ أن مستقبلَ الجميع يتعلّقُ أيضًا باللقاءِ ما بين الأديان والثقافات».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق