تأكيدا لانفراد صوت الأمة.. الأهلي يقترب من مهاجم المقاصة

السبت، 29 أبريل 2017 10:27 ص
تأكيدا لانفراد صوت الأمة.. الأهلي يقترب من مهاجم المقاصة
فوافى لاعب المقاصة

اقترب الأهلي من ضم المدغشقري فوافي نجم فريق مصر المقاصة، بعد المفاوضات المُكثفة التي أجراها مسؤولو القلعة الحمراء مع اللاعب خلال الفترة الماضية، وأسفرت عن موافقة اللاعب على إتمام الصفقة.

كانت«صوت الأمة» قد انفردت بالمفاوضات بما يقرب من شهرين عن تواصل مسؤولو القلعة الحمراء، مع وكيل اللاعب بوان فوافي مهاجم فريق مصر المقاصة، للحصول على نسخة من عقد اللاعب مع الفريق الفيومي، للبحث عن ثغرة يستطيع من خلالها التعاقد معه، أو مخاطبة إدارة المقاصة في هذا الشأن.

 

Capture 22
 

ويتبقى حسم الأمر بين الأهلي ونادي المقاصة، وهو أمر يبدو سهلا إلى حد كبير في ظل العلاقة القوية التي تربط الناديين، وهو ما كان سببا في إتمام أكثر من صفقة مُتبادلة بينهما مؤخراً وما يُزيد من قوة موقف الأهلي ضعف علاقة المقاصة بالزمالك، على خلفية أزمة مباراتهما الأخيرة معًا وتبادل الاتهامات بينهما، وهو ما يُعني أن الزمالك لن يُنافس الأهلي على ضم هداف المقاصة كما جرت العادة في معظم الصفقات.

وقال مصدر في الأهلي إن حسام البدري بارك صفقة فوافي بعد ظهور اللاعب بشكل جيد خلال الفترة الماضية، موضحا أن البدري يرغب في ضم فوافي للثنائي كوليبالي وأجاي ليُصبح هجوم الأهلي «ناريًا»، ووقتها سيتم الاستغناء عن أحد الأجانب الذي سيكون على معلول بنسبة كبيرة.

وشدد المصدر ذاته على أن إدارة الأهلي ترغب في إتمام صفقة «فوافي» مقابل انتقال الغاني جون أنطوي مهاجم الأهلي المُعار للمقاصة لنهاية الموسم الجاري نهائيا، مع إمكانية رحيل لاعبين آخرين من القلعة الحمراء للفريق الفيومي لاسيما وأن هناك أكثر من لاعب بالمقاصة مطلوب في الأهلي أمثال هشام محمد.

ويُعد فولان فوافي أحد نجوم المقاصة هذا الموسم، حيث سجل له ستة أهداف منذ انتقاله له في الصيف الماضي قادمًا من نادي شباب قسطنطينة الجزائري، وسبق له اللعب لأندية كثيرة أبرزها نانت وكان الفرنسسين وسجل مع منتخب بلاده ثماني أهداف في 28 مباراة.


اقرأ أيضًا
الأهلي يبحث عن ثغرة في عقد مهاجم المقاصة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق