عمر جابر.. صانع السعادة مع الزمالك وبازل

السبت، 29 أبريل 2017 12:33 م
عمر جابر.. صانع السعادة مع الزمالك وبازل
عمر جابر
كتب أحمد مسعود

توج عمر جابر، مدافع المنتخب الوطنى، بلقب الدورى السويسرى مع بازل السويسري، أمس الجمعة، بعد فوز الأخير على لوزيرين بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الماند"، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى.

هذا اللقب هو الأول لنجم الزمالك السابق، عمر جابر فى مشواره الاحترافى بأوروبا، حيث انضم لصفوف بازل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من القلعة البيضاء.

عمر جابر يؤدي موسما أكثر من رائع مع بازل، حيث أصبح الأخير من الأندية التي تعتمد علي المصريين في الاستثمار ثم البيع للأندية الأوروبية، كما يعتمد علي الفراعنة في اللعب، بعد ضم النني وصلاح وعمر جابر، ثلاثي منتخب مصر.

كما يعد جابر رابع لاعب مصري يحقق الدوري السويسري مع بازل، بعد محمد صلاح، محمد النني، وأحمد حمودي.

عمر جابر تمكن من صنع البسمة مع جماهير بازل، رغم عدم تسليط الأضواء الإعلامية عليه في مصر، علي غرار المحترف المصري محمد صلاح في روما الإيطالي، لكن بكل المقاييس فإن عمر جابر، تمكن من صنع البسمة علي شفاه الجماهير السويسرية المشجعة لبازل، كما تمكن من قبل من صنعها علي شفاه جماهير الأبيض، حيث يحتل اللاعب صاحب الـ25 عاما مكانة خاصة في قلوب جماهير الزمالك، فضلا أنه يعتبر واحدا من المشجعين لألتراس وايت نايتس، المعادي بشكل كبير لرئيس الأبيض مرتضي منصور.

عمر جابر تمكن خلال مشواره مع الفريق الأول الزمالك من حصد لقب الدوري لأول مرة في تاريخه مع الزمالك موسم 2014-2015، كما حقق كأس مصر في 3 مواسم متتالية في 2013 و 2014 و 2015، ليحصل علي لقب صانع السعادة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق