"الكنيسه الارثوذكسيه"تعلن شروط تغطيه الصحفيين والقنوات الفضائيه لاحتفال عيد الميلاد

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 07:35 م
"الكنيسه الارثوذكسيه"تعلن شروط تغطيه الصحفيين والقنوات الفضائيه لاحتفال عيد الميلاد
الكنيسة القبطية الأرثوذكسية
عمرو عيسى

أعلن المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، عن ترتيبات تغطية فعاليات عيدالميلاد المجيد 2016 للقنوات الفضائية، لقداس العيد، أو استقبال المهنئين للبابا بالمقر الباباوى بالكاتدرائية، وذلك لتسهيل مهام القنوات الفضائية والقيام بعملها.

وقال المركز، في بيان له، إن شرط استخراج خطاب رسمى من المحطة التليفزيونية، يتضمن أسماء فريق العمل بالكامل والرقم القومى الخاص بكل واحد منهم يجب أن يحدد الخطاب أي الحدثين المطلوب تغطيته، قداس العيد أم استقبالات يوم العيد، لأن لكل حدث تصريحا خاصا.

وأضاف المركز الإعلامي، أن يتضمن طلبات التغطية صورة شخصية مدون أسفلها اسم صاحب الصورة على قرص مدمج C.D، وصورة من بطاقة الرقم القومى، موضحًا أن الأوراق تسلم باليد بمقر المركز الإعلامي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين14 ديسمبر حتى الخميس 17 ديسمبر، وذلك فى الساعة السادسة مساءا وحتى التاسعة مساءا.


واكد المركز الإعلامي للكنيسة القبطية: إن الصحفيين الذين سبق استخراج تصريح لهم في عيد القيامة الماضي (أبريل 2015) والمسجل بياناتهم بالمركز، يرجى إرسال خطاب رسمي من الصحيفة متضمن اسم الصحفي بالكامل ورقمه القومي، وتحديد الخطاب أي الحدثين المطلوب تغطيته، قداس العيد أم استقبالات يوم العيد، موضحًا أن لكل حدث تصريح خاص به.

واضاف المركز الاعلامى، أن الصحفيين الذين لم يتم استخراج تصريح لهم في عيد القيامة الماضي، أوضح أنه يجب إحضار خطاب رسمي من الصحيفة متضمن اسم الصحفي بالكامل ورقمه القومي، ويحدد الخطاب أي الحدثين المطلوب تغطيته، مع صورة شخصية مدون أسفلها اسم صاحب الصورة، وصورة من بطاقة الرقم القومي للصحفى.

وذكر المركز الإعلامي للكنيسة، الى أن الطلبات ترسل على البريد الإلكتروني الخاص بالمركز "[email protected]"، وذلك اعتبارا من يوم الإثنين 7 ديسمبر وحتى الأحد 13 ديسمبر .

وشدد المركز الإعلامي، إلى عدم قبول أي طلبات ترسل بعد الموعد المحدد، وسيعلن لاحقًا الموعد المخصص لاستلام التصريحات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق