عودة النصرواية والأسيوطية لدوري الأضواء والبلدية تصارع (تقرير)

السبت، 29 أبريل 2017 07:04 م
عودة النصرواية والأسيوطية لدوري الأضواء والبلدية تصارع (تقرير)
فريق الاسيوطى
كتب حسام الحاج

نجح فريق الأسيوطي سبورت في العودة بشكل رسمي للدوري الممتاز مرة أخرى، وذلك بعدما استطاع تحقيق الفوز على نادي بني سويف بنتيجة 1/2، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة ال29 من المجموعة الأولى للقسم الثاني.

يتسع الفارق الان بين المتصدر نادي الأسيوطي ونادي سوهاج صاحب المركز الثاني وأقرب منافسيه إلى 19 نقطة، ليصبح من المستحيل أن يلحق به في النقاط.

 الجدير بالذكر أن أيمن المزين استطاع أن يحصد مع الفريق 68 نقطة، بعدما حقق 21 فوزا و 5 تعادلات وخسارة واحدة، حيث استطاع المزين قيادة فرق الرجاء والشرقية من قبل إلى الدوري الممتاز.

فريق النصر

عاد نادي النصر الرياضي إلى بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل بعد ضمانه صدارة المجموعة الثانية في دوري القسم الثاني

وأصبح النصر ثاني فريق يتأهل للدوري الممتاز بعد أن كان الأسيوطي هو أول الصاعدين عقب تصدره للمجموعة الثالثة، مع الإشارة إلى أن مشاركته الموسم المقبل في الدوري الممتاز ستكون الثانية له بعد تواجده في المسابقة موسم 2014 / 2015

وجاء تأهل النصر بعد تعادله السلبي مع أقرب ملاحقيه إف سي مصر في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ33 من دوري القسم الثاني ، وأكد النصر صدارته لترتيب المجموعة الثانية برصيد 73 نقطة، في حين ظل إف سي مصر ثانيا بـ56 نقطة، علما أن هناك 5 مباريات متبقية لكل فريق في البطولة.

المجموعة الثالثة

وفى المجموعة الثالثة الصراع ملتهب بين الثلاثى بلدية المحلة المتصدر والرجاء الوصيف بفارق نقطة واحدة ثم حرس الحدود الثالث بفارق 5 نقاط مع الرجاء و6 مع البلدية اشتعال المنافسة تطورا كبيرا طموح الثلاثة الكبار معا ستحسم الكثير من الامور وبنسبة كبيرة لم تحسم تذكرة الصعود فى المجموعة الثالثة الا فى المباريات الأخيرة ومن الوارد أن تحدث مفاجأت فى جدول الترتيب خلال المباريات القادمة وان كان البلدية الاقرب إلا أن صعود الرجاء او الحدود وارد وبشدة. 

إقرأ أيضاً

الأسيوطي عن توقيع «عنتر» للأهلي: أزاي.. عقده 3 سنوات

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق