إصدار الطبعة الخامسة من «عبد الفتاح السيسي: الجنرال الذي غير وجه التاريخ»

السبت، 29 أبريل 2017 03:56 م
إصدار الطبعة الخامسة من «عبد الفتاح السيسي: الجنرال الذي غير وجه التاريخ»
عبد الفتاح السيسى
كتبت - أمل عبد المنعم

أصدر حزب شباب مصر الطبعة الخامسة من كتاب «عبد الفتاح السيسي : الجنرال الذى غير وجه التاريخ»، للكاتب الصحفى الدكتور أحمد عبد الهادي رئيس حزب شباب مصر.

وكانت طبعات الكتاب الأولى صدرت خلال الشهور الماضية التي نفذت عن آخرها، حيث يكشف الكتاب عبر فصوله خطة الدول الكبار لتفكيك المنطقة وتفتيت وتدمير مصر لإعادة تقسيمها من جديد، واستغلال بعض الشباب وتدريبهم استعدادا لتنفيذ الخطة وتسخير إمكانيات شركات عملاقة عابرة للقارات في مجال التكنولوجيا والإنترنت لشن حرب إلكترونية ضد مصر، ودور المخابرات المصرية في كشف الستار عن هذه الخطة التي بدأوا بالفعل في تنفيذها واقتربوا منها  وكانوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيقها ثم جاء عبد الفتاح السيسي بمفرده ليقف في المواجهة وبدعم شعبي من 90 مليون مواطن مصري انتصر.

وعبر صفحات الكتاب يرصد المؤلف أبعاد المؤامرة ويحقق فيما حدث.. ويكشف عن الدور الذي لعبه الجنرال في التصدي لهذه المؤامرة.

ويقول المؤلف إن وصف الجنرال الذي أطلقه على عبد الفتاح السيسي ليس رتبته العسكرية بل اللقب الذي كان يطلقه أهل الجمالية عليه منذ أن كان طفلا وهو يخطو خطواته الأولى متجها نحو قصر الرئاسة بمصر الجديدة.   

 ويكشف الكتاب عن التحركات التي قادها باراك أوباما لتنفيذ خطة تدمير وتفتيت مصر وكيف أنه وعقب فوزه بمقعده في البيت الأبيض قال قولته الشهيرة وهو في طريقه لإلقاء خطابه الشهير في قلب جامعة القاهرة: أنا آخر رئيس أمريكي يزور مصر بحالتها تلك حيث كان يقود مؤامرة تفكيك وتدمير مصر خلالها.

ثم يرصد المؤلف عبر فصول الكتاب المواجهة الكبرى التي قادها عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة في مواجهة خطة تدمير مصر وإنقاذها من الضياع في اللحظات الأخيرة.

وأهدى الدكتور أحمد عبد الهادي كتابه إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث قال في سطور الإهداء «إلى عبد الفتاح السيسي  ابن الشعب الذي جاء بإرادة الملايين فغير من أجلهم صفحات التاريخ... وإلى قواتنا المسلحة التي إنحازت لإرادة مصر وشعبها... وإلى هؤلاء الأبطال قيادات الأجهزة الأمنية ومؤسسات مصر السيادية الذين خاضوا معارك شرسة في مواجهة مؤامرة عالمية وحققوا انتصار تاريخي مشهود له».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق