75 دقيقة.. برشلونة يضيف الهدف الثاني في شباك إسبانيول (فيديو)

السبت، 29 أبريل 2017 10:28 م
75 دقيقة.. برشلونة يضيف الهدف الثاني في شباك إسبانيول (فيديو)
راكيتيتش
كتب أحمد مسعود

مرت 75 دقيقة من عمر مباراة إسبانيول وبرشلونة، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 35 للدوري الأسباني، والمقامة حالياً علي ملعب الأول، حيث تقدم البرسا بالهدف الثاني لتصبح النتيجة 2 - صفر.

أحرز هدفي اللقاء في المباراة الأورجوياني لويس سواريز في الدقيقة 50، بعد انفراد صريح بحارس مرمي إسبانيول لوبيز، وفي الدقيقة 77 سجل الكرواتي راكيتيتش الثاني لبرشلونة.

 

 

بدأ برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من، شتيجن، بيكه، البا، اومتيتي ، سرجيو روبيرتو، بوسكيتش، راكيتيتش، جوميز، ميسي، سواريز، نيمار.

فيما بدأ إسبانيول بتشكيل مكون من: دييجو لوبيز، خافي لوبيز، لوبيز، رييس، آرون، خورادو، فويجو، سانشيز، بياتي، جيرارد، كايسيدو.

بدأت المباراة بمستوي ضعيف وغير متوقع من البرسا والذي يسعي للفوز بالمباراة من أجل مواصلة المنافسة علي لقب الليجا مع الريال.

ولم يشكل البرسا خطورة كبيرة خلال الشوط الأول علي مباراة إلا في هجمات قليلة عن طريق سواريز، وليونيل ميسي، ونيمار، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

في الشوط الثاني تغير شكل برشلونة بشكل كبير، وتمكن من فتح المباراة المغلقة من قبل دفاعات إسبانيول،، ليحرز سواريز الهدف الأول للبرسا في الدقيقة 50، فيما سعي بعدها إسبانيول لإحراز هدفه الأول وكانت أخطر هجمة في الدقيقة 61عن طريق جورادو .

بعدها وفي غفلة من دفاعات إسبانيول أحرز راكيتيتش الهدف الثاني للبرسا في الدقيقة 77.

يدخل برشلونة اللقاء في المركز الثاني برصيد 78 نقطة، خلف المتصدر ريال مدريد برصيد 81 نقطة، بينما يتواجد اسبانيول في المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق