المستشار مرتضى منصور مطلوب أمام القضاء.. لهذا السبب

الأحد، 30 أبريل 2017 12:59 م
المستشار مرتضى منصور مطلوب أمام القضاء.. لهذا السبب
المستشار مرتضى منصور
كتبت -هبة جعفر

لم يترك المستشار مرتضى منصور شخص أو جهة إلا واشتبك معها فلم يسلم أعضاء النادي من مشاكل رئيس القلعة البيضاء وفصلهم دون إرسال إنذارات مسبقة، فوجه المستشار أحمد عبد الفتاح، نائب رئيس النيابة الإدارية، إنذار رسمي لرئيس نادي الزمالك بعد فصله.

وقال عبد الفتاح في الإنذار رقم 40565 لسنة 2017 أن المستشار مرتضى منصور أصدر قرار بفصلي وعلقه باللوحة الداخلية تحت دعوى عدم تسديد الإشتراك السنوي.

وقال عبد الفتاح، إن رئيس النادي تجاوز القانون بإصداره قرار الفصل فلم يتم إنذاري بعدم السداد على مدار ست سنوات وفقا لما نص عليه القانون بل إنه اكتشف قرار بفصله بالصدفة عندما منعه الأمن من دخول النادي.

أضاف الإنذار أن القرار لم يتوخى الصالح العام فالأندية وجدت للحفاظ على الحالة الاجتماعية والرياضية للمواطنين وبدل من التنبيه عليهم بفصله دون التنبيه عليه بالدفع الأمر الذي يؤكد التربص بالعضو وفصله رئيس النادي دون سابقه إنذار.

وأشار رئيس النيابة الإدارية، إلى أن قرار الفصل لابد من موافقة مجلس الإدارة عليه ويتم التصويت عليه، ولكن رئيس النادي ينفرد بإصدار القرارات خاصة أن هناك أعضاء يطالبون بمهلة للسداد ويتم الموافقة عليه.

 

دعوى قضائية لحل اتحاد شاغلي فيلات مدينة الصحفيين

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة